الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - طلائع الجيش طمعان فى وادى دجلة على استاد جهاز الرياضة

الرياضة اليوم: يستضيف طلائع الجيش نظيره وادى دجلة مع دقات التاسعة مساء على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى، فى مواجهة تبدو سهلة نسبياً للطلائع الذى تعادل مع المصرى البورسعيدى بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل وادى دجلة مع زعيم الثغر بهدفين لكل فريق.

ويحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف، فيما يقبع وادى دجلة فى المركز الأخير برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى مباراتين وخسر خمسة لقاءات وسجل لاعبوه سبعة أهداف وتلقت شباكه 13 هدفا.

ويسعى محمد حلمى المدير الفنى لطلائع الجيش لتحقيق الانتصار الثالث هذا الموسم بعد الأداء المتميز أمام المصرى، ومن قبله الفوز على الإسماعيلى بثلاثية، بينما يأمل اليونانى جونيس فى إيقاف سلسلة النتائج الصادمة لفريقه هذا الموسم بتحقيق انتصار يخلصه من قاع الجدول.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - طلائع الجيش طمعان فى وادى دجلة على استاد جهاز الرياضة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا