الرياضة / وكالة أنباء أونا

الرياضة اليوم: الأهلي يتقدم على وفاق سطيف 0/2 بالشوط الأول

  • 1/2
  • 2/2

تابع اخر الاخبار بتاريخ الأربعاء 3 أكتوبر 2018، حيث تقدم النادي الأهلي بثنائية دون رد على وفاق سطيف الجزائرى خلال أحداث الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب السلام ضمن مباريات جولة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بدأ اللقاء بضغط متبادل من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب، في محاولة من أجل فرض السيطرة ومحاولة خطف هدف مبكر.

وحاول لاعبو وفاق سطيف مباغتة لاعبى الأهلي بأكثر من محاولة اختراق وكرات عرضية ولكن نجح دفاع الأهلي عن طريق كوليبالى وأيمن أشرف في إفساد الهجمات.

ورد أحمد حمودى باختراق رائع وراوغ لاعبى وفاق سطيف وسدد الكرة، ولكن تصطدم بالقائم وتحرمه من فرصة هدف مؤكد.

ومع مرور الربع الأول من المباراة، سيطر لاعبو النادي الأهلي على الكرة ومجريات اللعب، وألغى الحكم هدفا لصالح وليد ازارو احرزه برأسية قوية بداعي التسلل.

واستغل وليد سليمان كرة عرضية رائعة من أحمد حمودى ليسددها برأسه في شباك وفاق سطيف، ليعلن تقدم الأهلي بالهدف الأول بالدقيقة 24.

واستطاع إسلام محارب تسديد كرة داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس وفاق سطيف ولكن تتخطى الكرة خط المرمى ويتقدم الأهلي بالهدف الثاني بالدقيقة 41.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: الأهلي يتقدم على وفاق سطيف 0/2 بالشوط الأول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أنباء أونا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أنباء أونا.

قد تقرأ أيضا