الارشيف / الرياضة / الوفد

كارتيرون: الأهلي أهدر العديد من الفرص وغاضب من الشوط الثاني

جريدة الوفد: أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، أن الفريق لم يحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد، على الرغم من الفوز على وفاق سطيف بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "اللقاء كان مقتوح، وأهدرنا العديد من الفرص التي كانت من الممكن أن تضاعف النتيجة، ولكن أداء

الفريق بالشوط الثاني لم يعجبني على الإطلاق".

وواصل "وفاق سطيف فرق كبير وأهدر عدة فرص في المباراة كان من الممكن أن يسجل من خلالها، والتأهل لم يتم حسمه بعد، وتنتظرنا مواجهة صعبة في الجزائر".

وتابع "واجهتنا بعد الظروف خلال المباراة فحسام عاشور كان مصاب وقمنا بتبديله

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
للحفاظ عليه، وصلاح محسن لم يكن في أفضل حال وشعر ببعض الآلام عقب نزوله إلى الملعب، فطالبناه بعدم زيادة المجهود لحمايته من إصابة".

وعن إهدار أزارو للفرص أشار "لابد أن امنح الثقة لمهاجم الفريق، وهذا ما أقوم به مع أزارو فلم أقوم بتبديله على الرغم من الفرص التي أهدرها حتى لا يفقد الثقة بقدراته".

واختتم "غياب الجمهور كان خبر سيء بالنسبة لي، وأهدي ذلك الفوز إلى الجماهير التي لم تستطيع الحضور اليوم".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( كارتيرون: الأهلي أهدر العديد من الفرص وغاضب من الشوط الثاني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا