الرياضة / الوفد

الزمالك يعقد جمعية عمومية طارئة لبحث أزمة عقوبة الكاف

جريدة الوفد: قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك دعوة مجلس الإدارة لعقد جمعية عمومية طارئة يومي ١٨ و١٩ أكتوبر من أجل مناقشة الأوضاع وعرض الأحداث الأخيرة لابداء الأراء.

واضاف مرتضى منصورعن المؤامرة التي تحاك ضده للرحيل عن الزمالك : "لن أرحل عن النادي إلا إذا كان بقرار من الجمعية العمومية لأنها الجهة الوحيدة القادرة على محاسبتي".

وكان مرتضى منصور قد دعا إلى عقد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل عاجل

اليوم الاثنين، وعقد مؤتمرًا صحفيًا بمكتبه في مقر القلعة البيضاء عقب اجتماع مجلس الإدارة، للرد على عقوبات الكاف.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد فرض عقوبة قاسية على مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالإيقاف لمدة عام عن مزاولة أي نشاط رياضي، وتوقيع غرامة مالية قدرها 40 ألف دولار.

جاء ذلك عقب إعلان مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية أنه في حال توقيع عقوبات عليه من قبل الكاف، لن يكون هناك أي وجود لمقر الاتحاد الإفريقي في مصر، كما شن هجومًا لاذعًا على المدغشقري أحمد أحمد رئيس الكاف وعمرو فهمي سكرتير الاتحاد الأفريقي.

يذكر أن تلك العقوبات تمنع مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط رياضي، بما في ذلك عقد مؤتمرات صحفية متعلقة بنشاط كرة القدم أو أي نشاط رياضي في الزمالك، وعقد جمعيات عمومية في ناديه أو حضور جمعيات عمومية لاتحادات أخرى، وعدم التوقيع على أي مكاتبات أو عقود.

هذا المحتوي ( الزمالك يعقد جمعية عمومية طارئة لبحث أزمة عقوبة الكاف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا