الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: فان دايك يدعم صلاح: لست قلقًا بشأن غريزته التهديفية

حرص الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، على دعم زميله المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، بعد تراجع معدلات تهديفه مع الليفر هذا الموسم، مؤكدًا أنه مازال يتمتع بمستويات رائعة ويُساعد الفريق على تحقيق الانتصارات.

 

وكان الفرعون المصري، صاحب الـ26 عامًا، قد شارك في 9 مباريات رفقة الريدز في مختلف البطولات هذا الموسم، مسجلًا 3 أهداف وصنع 2 آخرين.

 

ونقلت صحيفة «مترو» البريطانية تصريحات فان دايك، قائلًا: "صلاح مازال هو صلاح، لايزال يتمتع بمستوى كبير يُساعد الفريق على مواصلة الانتصارات".

 

وأضاف: "لقد خضنا 7 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي حتى الآن، أرى أن الموسم لم يبدأ بعد، ومومو يعمل بشكل شاق، فهو يمتلك غريزة تهديفية قاتلة".

 

وتابع: "هو يحتاج القليل من الحظ فقط، أنا لست قلقًا على الإطلاق بشأنه، ولا ينبغي هو الآخر أن يشعر بالقلق، نحن نعمل جميعًا معًا، ودومًا سنكون متواجدين من أجله لمساعدته".

 

يأتي ذلك بعدما أهدر صلاح فرصة هدفًا سهلًا أمام فريقه السابق تشيلسي، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا المحتوي ( الكابتن: فان دايك يدعم صلاح: لست قلقًا بشأن غريزته التهديفية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا