الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: خطر الإيقاف يطارد نجوم الشباب!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مباراته المقبلة في دوري المحترفين ضمن منافسات الجولة الخامسة أمام نادي التعاون يوم الجمعة المقبل الموافق 5 من سبتمبر بقلق شديد من خطر إيقاف نجوم الفريق.

ويعتبر تحت تهديد الإيقاف لاعبو الفريق الأول جمال الدين بن العمري وعبدالله الخيبري وهتان باهبري في حالة تلقيهم إنذار، حيث تلقى كل منهم بطاقتين في مباريات الجولات الـ 4 الماضية.

03a9f0975e.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي حالة إيقاف أي من هؤلاء اللاعبين فسيكون على المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا تجهيز البديل، الذي بدأ بالفعل التجهيز لمباراة التعاون من أجل سعي الفريق لحصد كامل نقاط المباراة.

وبدأ نادي الشباب تدريباتهم اليوم استعداداً للقاء السكري، ومن جهة أخرى يعقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان اجتماعا اليوم على هامش التدريبات مع الجهاز الفني واللاعبين لحثهم على الفوز في مباراة التعاون.

75b8e629bb.jpg

ويهدف البلطان للوقوف على أسباب نزيف النقاط في المباراتين الأخيرتين أمام ناديي الفتح والرائد، ومحاولة العودة لسكة الانتصارات مرة أخرى من بوابة لقاء التعاون.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: خطر الإيقاف يطارد نجوم الشباب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا