الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: السبيعي يفجر مفاجأة قبل سوبر الهلال والزمالك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشف لؤي السبيعي، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عن تفاصيل جديدة وهامة فيما يخص مباراتي السوبر السعودي المصري والتي ستقام بين الهلال والزمالك "سوبر الدوري" والاتحاد والزمالك "سوبر الكأس".

وأوضح السبيعي بعض التفاصيل الخاصة بالأجانب المحترفين في كل فريق ممن سيلعبون المباراة حيث قالت بعض التقارير إن هناك اتفاقاً تم بين ناديي الهلال والزمالك يفيد بتقليل أعداد المحترفين من جانب الزعيم في المباراة.

c07675ce42.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح صحفي، إن عدد أجانب السوبر السعودي المصري سيكون بحسب نظام كل فريق في بلده، أي سيتم اتباع اللوائح المنظمة لكل اتحاد على الفريق الذي يتبع له.

وبحسب اللوائح المنظمة للاتحاد السعودي لكرة القدم فيما يخص المحترفين فإن لكل فريق سعودي الحق في إشراك 8 لاعبين أجانب في أي مباراة تدخل تحت مظلته سواء بإشراكهم أساسيين أو على جلوس بعض منهم على مقاعد البدلاء.

89aab7ba1e.jpg

وفيما يخص الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه حدد التعاقد مع 4 أجانب كحد أقصى كما سمح تواجدهم في قائمة المباراة على أن يتواجد 3 منهم فقط في التشكيل الأساسي والرابع على مقاعد البدلاء.

وكانت تقارير أشارت إلى اتفاق إدارتي الهلال والزمالك على إشراك 5 لاعبين أجانب محترفين كحد أقصى لكل فريق.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: السبيعي يفجر مفاجأة قبل سوبر الهلال والزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا