الرياضة / الكابتن

الكابتن: السبيعي يكشف موقف "الأجانب" في السوبر السعودي المصري

أكد لؤي السبيعي، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه بإمكان فريقا الاتحاد والهلال المشاركة في مباراتي كأس السوبر السعودي المصري، أمام الزمالك بكامل لاعبيهما الأجانب.

وأشار السبيعي، في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية"، أن عدد أجانب السوبر السعودي المصري، سيكون بحسب نظام كل فريق في الاتحاد الوطني التابع له. 

وتضم قائمة الهلال السعودي، كل من العماني علي الحبسي، والإماراتي عمر عبدالرحمن، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والإسباني ألبرتو بوتيا، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والبيروفي أندري كاريليو، والسوري عمر خربين، والفرنسي بافيتمبي جوميز.

بينما تضم قائمة اتحاد جدة، كل من التشيلي كارلوس فيلانويفا، والمغربي كريم الأحمدي، والأسترالي ماثيو جورمان، والصربي الكسندر بيزيتش، والثلاثي البرازيلي رومارينيو، وجوناس، وكارليتو.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك مع الهلال السعودي، يوم السادس من أكتوبر الجاري، بالعاصمة الرياض، قبل أن يستضيف ممثل الكرة المصرية، فريق اتحاد جدة، يوم السادس من نوفمبر المقبل، بالقاهرة.

هذا المحتوي ( الكابتن: السبيعي يكشف موقف "الأجانب" في السوبر السعودي المصري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا