الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: الشمراني يغرد وحيداً بين جيش الأجانب!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يقدم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ناصر الشمراني أداءاً متميزاً في خط هجوم الفريق الشبابي مُحدثاً الفارق في المباراة تلو الأخرى، فيساهم في تعادل فريقه بعد تأخره بالنتيجة أو يساعده في تحقيق الفوز.

وبحسب إحصائيات اللاعب منذ بداية الموسم وبعد مرور 4 جولات، استطاع الشمراني مهاجم نادي الهلال السابق تسجيل 3 أهداف في 4 مباريات خاضها رفقة الليوث ساهمت في وضعه ضمن قائمة الهدّافين.

b9f1ee9d76.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويصارع الشمراني وحيداً جيشاً من الأجانب يحتلون قائمة هدّافي الدوري ففي الصدارة يقع كل من كريستيات غوانكا مهاجم الاتفاق والفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم نادي الهلال برصيد 4 أهداف لكل منهما.

ويحتل الشمراني المركز الثالث بالتساوي مع ليندر تاوامبا مهاجم التعاون وأحمد موسى مهاجم النصر وفي حوزة كل منهم 3 أهداف ثم في المركز السادس يتعدد الكثير من اللاعبين الذين أحرزوا هدفين في الجولات الـ 4.

af485bcb87.jpg

ويخوض الشمراني منافسة صعبة مع الأجانب في جدول ترتيب الهدافين خاصة مع تواجد غوميز الفرنسي الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي عن الموسم الماضي رفقة نادي غلطة سراء والذي أحرز أيضا فوق الـ 30 هدفاً، بالإضافة إلى تواجد النجم النيجيري أحمد موسى المتألق في كأس العالم الماضية والذي سجل أول هاتريك في الدوري السعودي رفقة النصر هذا الموسم أمام القادسية.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: الشمراني يغرد وحيداً بين جيش الأجانب! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا