الارشيف / الرياضة / الوفد

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة وفاق سطيف

جريدة الوفد: يختتم الفريق الكروى بالأهلى اليوم الاثنين استعداداته لمواجهة وفاق سطيف على أن يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المباراة.

وأكد كارتيرون صعوبة مواجهة وفاق سطيف الذى نجح فى الصعود إلى هذا الدور بعد تخطى عقبة الوداد المغربى حامل اللقب فى النسخة الماضية خلال منافسات ربع النهائى.

وأوضح أن الفريق يسير بخطى ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفنى فى التعامل مع كل مباراة على حدة، ومع الفصل

تماما بين المباريات التى يخوضها الفريق فى البطولات المختلفة، حيث أغلق الأهلى صفحة البطولة العربية بعد تخطى عقبة النجمة اللبنانى، وبدأ فورا التركيز فى منافسات دور قبل نهائى البطولة الإفريقية.

وأشار كارتيرون إلى أنه شاهد مع جهازه المعاون مباريات الفريق الجزائرى، ورصد نقاط القوة والضعف فى صفوفه ومستمر فى نقل كل كبيرة وصغيرة على الصعيد الفنى للاعبيه خلال المحاضرات الفنية.

وأوضح أن الفريق الجزائرى يضم بين صفوفه عناصر متميزة، ويقوده مدير فنى كفء، ولكن الأهلى فى المقابل لديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من جانب الجهاز الفنى واللاعبين فى تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة فى لقاء الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالجزائر.

وأعطى كارتيرون تعليماتا خاصة لإيقاف عبدالمؤمن جابو نجم وفاق سطيف كما استقر على عودة المغربى وليد أزارو لقيادة الهجوم على حساب صلاح محسن الذى بدأ أساسيًا فى مباراة النجمة اللبنانى بالبطولة العربية.

وتأكد غياب الثلاثى المصاب ميدو جابر ومروان محسن وسعد سمير لاستمرار شكواهم من الإصابات العضلية ليلحقوا بلاعب الوسط عمرو السولية.

هذا المحتوي ( الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة وفاق سطيف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا