الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: عبد الله جورج: أتوقع.. عقوبة الكاف لن تتغير إلا باعتذار مرتضى منصور

لا يتوقع عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن يغير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبته ضد رئيس النادي مرتضى منصور.

وقال جورج عبر قناة ال تي سي: "عقوبة الكاف لها حيثياتها الواضحة، ولا أعتقد أنها ستتغير إلا إذا اعتذر مرتضى منصور لمسؤولي الاتحاد الإفريقي عن تصريحاته".

وأضاف: "لست على دراية كافية بلوائح الاتحاد الإفريقي، كل ما أعلمه أن رئيس نادي الزمالك من حقه التظلم ضد العقوبة في مهلة أقصاها 3 أيام، ثم 7 أيام أخرى لتسلم أسباب التظلم كتابة، وإلا تكون العقوبة نافذة".

وأشار عبد الله جورج إلى أن اجتماع مجلس الإدارة الذي دعا إليه مرتضى منصور يعد باطلا لعدم توجيه الدعوة له أو لنائب رئيس النادي هاني العتال.

وشدد جورج: "لا يمكن إغفال ممثلي وخيارات الجمعية العمومية، وبالتالي كل اجتماعات وقرارات مجلس إدارة نادي الزمالك السابقة تعد باطلة".

وأتم جورج: "رئيس النادي يتحجج بأنه لا يتم دعوتي لأنني تخلفت عن 3 جلسات متتالية لمجلس الإدارة، هذا ليس صحيحا، لقد تخلفت عن جلستين فقط وحضرت الثالثة رغم ابلاغي بموعدها قبل نصف ساعة فقط، وهو ما أكدته في جلسة التحقيق معي أمام اللجنة القضائية باللجنة الأوليمبية المصرية مساء الأحد".

وأوضح: "هناك أيضا علامات استفهام حول النصاب القانوني لمجلس الإدارة بعد وفاة حازم ياسين أمين الصندوق، وأحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس لتواجده في المستشفى، إضافة إلى سفر هاني زادة عضو المجلس إلى تونس لرئاسة بعثة رياضية لفريق اليد بالنادي".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: عبد الله جورج: أتوقع.. عقوبة الكاف لن تتغير إلا باعتذار مرتضى منصور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا