الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: خطايا فالفيردي.. 3 عوامل أسقطت برشلونة أمام جيرونا

عطل جيرونا نظيره برشلونة نحو رحلته نحو صدارة الدوري الإسباني اليوم الأحد، بعدما فرض عليه تعادل إيجابي بنتيجة 2-2، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الخامسة من الليجا.

 

وحقق البارسا تعادل بصعوبة على جيرونا بعدما قلب الأخير تأخره في الشوط الأول بهدف لتقدم بهدفين، قبل أن ينقذ جيرارد بيكيه النادي الكتالوني بهدف التعادل.

 

البارسا وصل إلى النقطة 13 وفقد أول نقطتين هذا الموسم في صراع الصدارة ليتساوى مع النادي الملكي ولكنه يتفوق فقط بفارق الأهداف.

 

"الكابتن" يستعرض في السطور التالية 3 عوامل وراء وراء سقوط برشلونة اليوم أمام جيرونا..

 

التدوير والاستهانة بالخصم

 

ظهر في التشكيل الأساسي للنادي الكتالوني اليوم ثلاثة من العناصر الجديدة للفريق دفعة واحدة لأول مرة هذا الموسم.

 

وأشرك المدرب إرنستو فالفيردي كل من ثنائي الوسط أرثر ميلو وأرتورو فيدال بجانب المدافع لينجليت الذي شارك بيكيه في الدفاع بدلًا من صامويل أومتيتي.

 

ولعب أرثر وفيدال وبوسكيتس لأول مرة بجانب بعضهما البعض في وسط برشلونة هذا الموسم مما أعطى نوعًا ما عدم تجانس وشيء من الاستهترا بالخصم.

 

 

التغييرات الخاطئة

 

وبعد طرد لينجليت قبل نهاية الشوط الأول، قام فالفيردي بتغيير عليه علامات استفهام حيث أخرج الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلى والذي يقدم مستويات رائعة مؤخرًا مع البارسا وأدخل أومتيتي بدلًا منه.

 

وكان من الممكن أن يخرج أحد من لاعبي الوسط الذي ظهور بشكل غير متجانس، إلا أن التغييرات جاءت متأخرة ودفع بالثنائي إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو في الشوط الثاني.

 

 

تهور لينجليت الواضح

 

وسط تقدم برشلونة في النتيجة والاستحواذ على مجريات اللعب، تم طرد المدافع الفرنسي لينجليت بالكارت الأحمر المباشر بعد تهوره أمام مهاجم جيرونا.

 

واستعمل لينجليت مرفقه ليضرب لاعب جيرونا في الوجه، وتم احتساب القرار بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو والذي أظهرت تهور اللاعب.

هذا المحتوي ( الكابتن: خطايا فالفيردي.. 3 عوامل أسقطت برشلونة أمام جيرونا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا