الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: فرج عامر: علي ماهر قلبه جامد وثلاثية الإسماعيلِي تتويج لمجهوده مع الفريق

أعرب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالجولة الثامنة للدوري وحصد ثلاث نقاط غالية".

"

 وقال" فرج" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" سموحة أهدر فرصة الفوز على بيراميدز والزمالك من خلال إهدار ركلتي جزاء في المباراتين وعوضنا الله بالفوز على الإسماعيلي بثلاثية ".

وأضاف: " علي ماهر مدير فني مميز وقلبة جامد ويلعب كرة قدم هجومية ومع مرور الوقت سيتطور مستوى الفريق تحت قيادته، سموحة يمتلك لاعبين شباب أمثال شريف رضا وكاريا وإبراهيم عبد القوي ومحمود منصور، ونراهن على هؤلاء اللاعبين هذا الموسم".

وكان سموحة قد حقق فوزا غاليا وثمينا على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الإسماعيلية ضمن فاعليات الأسبوع السابع للدورى، ليرتفع رصيد الفريق السكندرى إلى 13 نقطة ويقفز للمركز الثالث ، بينما تجمد رصيد الإسماعيلى عند 9 نقاط ومازال فى المركز التاسع .

هذا المحتوي ( الكابتن: فرج عامر: علي ماهر قلبه جامد وثلاثية الإسماعيلِي تتويج لمجهوده مع الفريق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا