الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: شريف إكرامي: صعود مطمئن؟ انظروا للعام الماضي.. وأولويتي دائما هي الارتباط بـ الأهلي

رفض شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي وصف تأهل فريقه لدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا بـ"المطمئن"، مستشهدا بمشوارالفريق في البطولة العام الماضي.

وقال إكرامي عبر برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" والذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت: "فوزنا على هوريا خطوة وانتهت، العام الماضي فزنا في نصف النهائي على النجم الساحلي بسداسية وخسرنا اللقب".

وأضاف "لدينا مباراة شرسة ضد وفاق سطيف، ولابد أن نفصل بين الفرحة والمباراة المقبلة".

وشدد "الأمور في يدينا، ولو كان تأهل الأوائل من مباريات ربع النهائي هل كانت ستبتعد البطولة عننا؟ لا أقتنع بهذا الحديث".

وانتقل إكرامي للحديث عن موقفه الحالي مع الأهلي قائلا "لدينا مشكلة، هناك مجتهدون كثر وأحيانا يتم ظلم البعض، لكن هناك شباب ناشيء أبناء للاعبين سابقين، أتمنى ألا يتم الحكم بالأسماء. الاستمرارية هي الحكم".

وأضاف "أنا ألعب للأهلي، ومقتنع أن كل لاعب يمر بمراحل. كلما تزيد الخبرة يجب أن يزيد الصبر. حتى لو جلست على الدكة بفعل فاعل في الماضي يجب أن تكون قراراتي حكيمة".

وشدد "ارتباطي بالأهلي هو الأولوية، دائما هذا أمر مؤثر على قراراتي".

وكشف "بعد إصابة أحمد الشناوي، عرفت أنني سأنضم للمنتخب وتم إبلاغي بذلك، ويجب أن يكون هناك توازن بين عصام الحضري صاحب الـ100 مباراة دولية أو أكثر وبين عواد أو محمد الشناوي أصحاب المباراة الدولية الواحدة".

وأتم "عواد كان مقتنع بقرار سفري واستبعاده من قائمة كأس العالم، وطلبت منه أن ينظر للأمور بطريقة إيجابية".

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: شريف إكرامي: صعود مطمئن؟ انظروا للعام الماضي.. وأولويتي دائما هي الارتباط بـ الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا