الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: برشلونة يصل متأخرا في صفقة مهاجم ليل

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أدلى جيرارد لوبيز رئيس نادي ليل الفرنسي بتصريحات حول مهاجم الفريق نيكولاس بيبي والذي خطف الأضواء مؤخرا مع فريقه وتحدث عن الكثير بشأن عملية بيعه. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وأكد لوبيز أن برشلونة اتصل به ولكن عقب نهاية سوق الانتقالات الصيفية وتحدث مباشرة حول ضم نيكولاس بيبي بينما لم يكن البلوغرانا قد أجرى أي محادثات خلال شهر أغسطس.


 أقرا أيضا : برشلونة وأيندهوفن ..الساحر يخفي الضحية


ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تصريحات جيرارد لوبيز رئيس ليل الفرنسي بشأن إمكانية رحيل نيكولاس بيبي حيث أكد أنه يأمل بقاء اللاعب ولو لموسم واحد على أقل تقدير.

aa8fcc8c48.jpg

مراقبة برشلونة

ذكرت تقارير صحيفة أن إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني يرغب في الحصول على خدمات مهاجم مميز بحجم نيكولاس بيبي والذي سجل 4 أهداف حتى الآن في الدوري الفرنسي يحتل بهم المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف توفين مهاجم مارسيليا.

وكان بيبي قد سجل 13 هدفا في الدوري الفرنسي الموسم الماضي وهو ما سلط عليه الأضواء في الفترة الأخيرة ولكن برشلونة لم يقم بالتفاوض مبكرا حول ضم اللاعب ليدخل معه أكثر من منافس.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في الحصول على نيكولاس بيبي من ليل لاسيما أن إدينسون كافاني المهاجم الرئيسي لأبناء الأمراء تقدم في السن فضلا عن دخوله في خلافات سابقة مع نجم الفريق البرازيلي نيمار.

3ac700b85c.jpg

وهذا ليس اللاعب والوحيد الذي يتنافس عليه كل من برشلونة وباريس سان جيرمان فهناك أيضا لوكاس باكيتا لاعب وسط فلامينغو البرازيلي وكذلك ستانيسلاف لوبوتكا لاعب وسط سيلتا فيغو الإسباني فضلا عن رغبة البلوغرانا في الحصول على خدمات لاعب وسط أبناء الأمراء أدريان رابيو فيما فشلت محاولات نادي العاصمة الفرنسية في ضم إيفان راكيتيتش من البلوغرانا.

وأوضحت تقارير صحفية أن برشلونة يراقب أيضا دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو الإيطالي خاصة أن اللاعب تألق مع فريقه في بداية الموسم الحالي وسجل في مسابقة الدوري الإيطالي.

ويعني ذلك أن برشلونة يضع الكثير من الأهداف أمامه لتدعيم مركز رأس الحربة بلاعب مميز خاصة أن مهاجم الفريق الأول لويس سواريز يعاني كثيرا الفترة الأخيرة.

أزمة سواريز

اتجه برشلونة إلى إعارة المهاجم باكو ألكاسير إلى بروسيا دورتموند الألماني ولم يمانع في رحيله عقب نهاية فترة الإعارة بنهاية الموسم في الوقت الذي لا يقتنع فيه الجهاز الفني بقدرات المهاجم الإسباني منير الحدادي المنحدر من أصور مغربية.

63e824b0cc.jpg

ولا يوجد أي بديل مميز للنجم لويس سواريز والذي واجه سوء حظ عاثر مع بداية الموسم تسبب في إضاعته للفرص السهلة لذا فإن إدارة النادي تفكر في المستقبل من خلال البحث عن بديل.

ويخشى برشلونة من غياب لويس سواريز عن الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف خاصة أن اللاعب يعترض كثيرا على التحكيم خلال المباريات وهو ما يجلعه عرضة للبطاقات الملونة.

ويعد نيكولاس بيبي من العناصر التي يمكنها تعويض لويس سواريز في مركز رأس الحربة خاصة أن المهاجم الدولي لمنتخب أوروغواي تراجع مستواه في بطولة دوري أبطال أوروبا ولم يستطع التسجيل خارج الأرض منذ 2015 وهو ما وضع الكثير من علامات الاستفهام حول مستواه في الفترة الأخيرة.

ولم يستطع سواريز التسجيل في مرمى أيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بينما سيكون عليه العودة إلى مواجهة توتنهام هوتسبير بعدما واجهها في مناسبات سابقة وقت أن كان يرتدي قميص ليفربول للبحث عن أول هدف خارجي بملعب ويمبلي.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: برشلونة يصل متأخرا في صفقة مهاجم ليل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا