الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: صباح الكرة: فوز ميلان وأرسنال وتشيلسي.. الـ"يويفا" تحبط كريستيانو

  • 1/20
  • 2/20
  • 3/20
  • 4/20
  • 5/20
  • 6/20
  • 7/20
  • 8/20
  • 9/20
  • 10/20
  • 11/20
  • 12/20
  • 13/20
  • 14/20
  • 15/20
  • 16/20
  • 17/20
  • 18/20
  • 19/20
  • 20/20

أبرز أحداث أمس الخميس 20 سبتمبر 2018:

الدوري الأوروبي:

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي انتصاراً ثميناً على حساب نظيره ومضيفه باوك اليوناني بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

- تشيلسي يتخطى باوك بهدف ويليان

حقق ميلان الإيطالي الفوز على مضيفه دوديلانج اللوكسمبورجي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم بالمجموعة السادسة من دور المجموعات ضمن بطولة الدوري الأوروبي.

- هيغواين يقود ميلان للفوز على دوديلانج

جميع النتائج:

https://twitter.com/EuropaLeague/status/1042882395505127426

إسبانيا:

أعرب الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته البالغة لفوز فريقه على اي إس روما الإيطالي الذي حل ضيفا على "سانتياغو برنابيو" ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

73437cc0fc.jpg

- مودريتش: "أنا وكروس وكاسميرو نلعب وأعيننا مغلقة"!

قلل ماريانو دياز مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني من أهمية إرتداؤه القميص رقم 7 في صفوف الفريق الملكي، خلفاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن الفريق هذا الصيف.

34b4b7f0f3.jpg

- ماريانو دياز: لا اهتم للقميص رقم 7!

ظهر اللاعب ماريانو دياز مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني بمستوى مميز للغاية في أول ظهور له مع الفريق الملكي منذ عودته إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادمًا من نادي ليون الفرنسي مقابل حوالي 22 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

89dd3d12ce.jpg

- في أول ظهور له مع ريال مدريد... ماريانو يُكرِّم الرقم "7"

يبدو أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لم ينجح بإقناع مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي بقدرته على التفوق على الكوستاريكي كيلور نافاس حيث مازال المدرب الإسباني يميل للحارس الذي حقق 3 ألقاب بدوري أبطال أوروبا مع الميرينغي.

89b5cb1c80.jpg

- مدرب ريال مدريد يقرر التخلي عن كورتوا!

كشف البرازيلي كاسيميرو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن رأيه في إمكانية فوز زميله الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب في العالم، مشيرًا إلى أنه يستحق الفوز بها لكنه يُفضل إعطائها لرونالدو.

8ffb914129.jpg

- كاسيميرو يفجرها: بين مودريتش ورونالدو أعطي الأخير الكرة الذهبية!

على الرغم من امتلاك نادي برشلونة الإسباني لمجموعة من اللاعبين البارزين اللذين يمتلكون مهارت أكثر من رائعة بضرب التكتلات بقوة والتنوع الهجومي الكبير إلا أن النادي الكتالوني كافح منذ فترة طويلة لتسجيل الأهداف من خارج منطقة الجزاء نظراً لاعتماد أسلوب الفريق على تناقل الكرات جول المنطقة واحراز الأهداف من مسافة قريبة.

20585966a5.jpg

- بالأرقام: كيف حول فالفيردي "تيكي تاكا" برشلونة لقاعدة صواريخ قوية

أصبح النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مهاجم نادي برشلونة الإسباني واحداً من أهم وافضل أعمدة الفريق وظهر بمستوى مغاير تماماً عما ظهر عليه الموسم الماضي حيث تحول تحولاً جذرياً هذا الموسم وأصبح واحداً من اللاعبين المفضلين لدى أرنستو فالفيردي مدرب الفريق.

3e16931258.jpg

- أسرار وخبايا تحول ديمبيلي من منبوذ لصاروخ برشلونة

إنجلترا:

لم يظهر اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي بنفس البريق الذي ظهر عليه في الموسم الماضي 2017-18 والذي كان الأول له بقميص نادي الميرسيسايد ونجح خلاله في تسجيل 44 هدفًا للفريق الأحمر في جميع المسابقات.

25bf21339b.jpg

- لماذا موسم محمد صلاح ليس بالسوء الذي يعتقده الجميع؟

إيطاليا:

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه بصدد اتخاذ إجراءات تأديبية ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة فريقه يوفنتوس ونادي فالنسيا الإسباني والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدفين دون رد سجلهما لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش من ركلتي جزاء.

788975f973.jpg

- الاتحاد الأوروبي يبحث فرض عقوبة "مغلَّظة" على كريستيانو رونالدو!

تلقى اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي صدمة قوية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مشاركته الأولى أوروبيًا بقميص السيدة العجوز.

2ef5b6c149.jpg

- اليويفا يُحبط رونالدو بشأن بطاقته الحمراء أمام فالنسيا

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق يوفنتوس الإيطالي للطرد في أولى مباريات بقميص السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا أمس الأربعاء.

75e25dcf5f.jpg

- هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

يخوض يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، رحلة سهلة إلى ضواحي العاصمة لملاقاة فروسينوني المتواضع، الأحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد حادثة طرد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في دوري الأبطال.

302ac8abe3.jpg

- يوفنتوس يستهدف مواصلة صحوته أمام فروسينوني

أكد الحكم الدولي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لا يستحق الطرد خلال مباراة فريقه أمس الأربعاء أمام نادي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

2239d94db1.jpg

- الحكم الإنجليزي السابق كلاتنبيرج ينتقد طرد رونالدو

تلقى اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي البطاقة الحمراء المباشرة في مشاركته الأولى أوروبيًا بقميص السيدة العجوز، ليُحدث ذلك انقلابًا كبيرًا في الصحافة الإيطالية والأوروبية بشأن تلك البطاقة "الغير مُستحقة".

9eb6b522fb.jpg

- صحف إيطليا تنتفض في وجه بريتش: "طرد رونالدو إهانة واضحة لكرة القدم"

ألمانيا:

يتطلع بايرن ميونيخ المتصدر والساعي إلى لقب سابع تواليا إلى مواصلة عروضه القوية هذا الموسم وتحقيق فوزه الرابع تواليا في الدوري، عندما يحل ضيفا على شالكه وصيف القاع السبت في المرحلة الرابعة.

7bebd3e37e.jpg

- بايرن ميونخ لتحقيق فوزه الرابع تواليا على أرض شالكه الجريح

فرنسا:

يخوض باريس سان جرمان المتصدر وحامل اللقب رحلة قريبة نسبيا إلى منطقة بريتاني لمواجهة رين تاسع الترتيب، الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي تشهد موقعة نارية بين ليون ومرسيليا.

d26faa955c.jpg

- سان جرمان في بريتاني وقمة بين ليون ومرسيليا

دافع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم وحامل اللقب، عن نفسه الخميس أمام اللجنة العليا للاستئناف المكلفة النظر في عقوبة إيقافه لثلاث مباريات.

c936fe3aec.jpg

- مبابي يدافع عن نفسه أمام لجنة الاستئناف

أخبار الإنتقالات:

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي انضم إلى قائمة تضم أندية أوروبية كبيرة مهتمة بنجم أياكس الهولندي فرينكي دي جونغ.

de00f54e39.jpg

- مانشستر يونايتد يجهّز أمواله لتحدي برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة يميل إلى التنوع في الصفقات بين السوق الأوروبية وأسواق أمريكا اللاتينية من أجل التحكم في معدل الانفاق وعدم دفع أموال طائلة في شراء اللاعبين.

b2be05369e.jpg

- برشلونة يراقب نجم كورينثيانز البرازيلي

الفيديو الأكثر تداولاً:

أرقام غريزمان تكذبه... لا يمكن مقارنته مع ميسي ورونالدو

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

شقيقة رونالدو تفجّر قنبلة من العيار الثقيل بعد حادثة الطرد


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: صباح الكرة: فوز ميلان وأرسنال وتشيلسي.. الـ"يويفا" تحبط كريستيانو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا