الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: اتحاد الكرة السعودي يوجه صفعة للأهلي المصري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم ضربة قاسية للأهلي المصري واستبعده مجددا من السوبر السعودي المصري وتمسك بإقامته بين ناديي الهلال والاتحاد من طرف السعودية والزمالك من طرف مصر.

وكان اتحادين الكرة السعودي والمصري قد أصدرا بياناً مشتركاً أمس أكدا فيه على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى إقامة السوبر السعودي المصري بين بطلي الدوري الهلال والأهلي المصري في الرياض يوم أكتوبر.

3283855a19.jpg

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك 

لكن الأهلي المصري واصل فرض الشروط والتي عطلت مسبقا الاتفاق اكثر من مرة وقال في بيان رسمي بأنه لا يمانع إقامة المباراة ولم يرفض خوضها ولكنه طلب توفيق المواعيد الخاصة بترتيبات المباراة وفقاً لجدول مباريات الدوري المصري والبطولة العربية ومباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولكن في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بياناً رسمياً يعرب فيه عن أسفه لما ورد في بيان القلعة الحمراء حول مباراة السوبر واعتذر بصورة نهائية عن إقامة مباراة السوبر السعودي المصري بين الهلال والأهلي المصري.

d79f450695.jpg

وقال الاتحاد السعودي في بيانه إنه سيكتفي بما تم الإعلان عنه مسبقاً وسيتم إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري بين الاتحاد والزمالك في القاهرة والهلال والزمالك في الرياض.

وأشار البيان إلى أنه ستتم مراعاة هذا الموقف في الأعوام القادمة خلال اعتماد مواعيد مباراتي السوبر.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: اتحاد الكرة السعودي يوجه صفعة للأهلي المصري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا