الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: عاجل..الإتحاد السعودى يصدر بياناً بأقصاء الأهلي من السوبر..والزمالك سيواجه إتحاد جدة والهلال

أصدر الأتحاد السعودى لكرة القدم بيان منذ قليل يعتذر فيه عن إقامة لقاء السوبر المصري السعودى بين الأهلى و الهلال، وأعرب خلال البيان عن أسفة الشديد مما ورد من بيان النادى الأهلى الذى صدر أمس و الذى طلب فيه الأهلى تعديل بعض مواعيد مبارياته من أجل المشاركة في اللقاء" .

و قال الأتحاد السعودى خلال البيان " ان الاتحاد السعودى تلقي تاكيد من المهندس هانى ابوريدة رئيس الأتحاد المصري لكرة القدم المصري و وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحى بموعد محدد للقاء و هو السادس من أكتوبر في مدينة الرياض.

وأضاف الأتحاد السعودى في البيان إن الأهلى لم يراعى أهمية مناسبة أكتوبر أو المسمى الذى تحمله البطولة و هى تحمل إسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ما تمثله المباراة من أهميه لمزيد من المحبة و الأخوة بين البلدين الشقيقين.

و قرر الأتحاد السعودى الإكتفاء بنادى الزمالك الذى سيلعب مع إتحاد جدة بالقاهرة و مع الهلال بالرياض و في ختام البيان قال الإتحاد السعودى " في الأعوام المقبلة ستتم مراعاة هذا الموقف خلال إعتماد مواعيد السوبر المصري السعودى .

هذا المحتوي ( الكابتن: عاجل..الإتحاد السعودى يصدر بياناً بأقصاء الأهلي من السوبر..والزمالك سيواجه إتحاد جدة والهلال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا