الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: الصور الرسمية لريال مدريد: تغيير راموس واستبدال رونالدو!

  • 1/2
  • 2/2

التقط لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني، الصور الرسمية للموسم الحالى 2018-2019، وذلك خلال مران الفريق استعدادًا لمواجهة روما الإيطالي يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وتواجد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، في المران، حيث قام بالتصوير مع لاعبى الفريق، بالإضافة إلى حضور نجم الفريق السابق، الأسطورة خينتو.


إقرأ أيضًا: رسمياً.. تعرّف الى أول 6 منتخبات حسمت تأهلها الى كأس العالم 


وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الصور الرسمية لهذا الموسم تؤكد أن العديد من الأمور تغيرت في الموسم الحالي، حيث أن أول شيء يلفت الانتباه هو وجود الفرنسي رافاييل فاران بدلًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

في صورة التشكيلة كاملة، يحل الكرواتي لوكا مودريتش محل رونالدو، وينتقل من مقعده المعتاد في الصف الأمامي للوقوف بجانب المدرب جولين لوبيتيجي، بينما يحتفظ الويلزي غاريث بيل بمركزه على الطرف الآخر.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن أكثر تفاصيل الصور إثارة هي أن سيرجيو راموس يرتدي شارة الكابتن، على الرغن من أنه رابع و رابع موامسه كقائد لريال مدريد، لكن هذه هي المرة الأولى التي يرتدي الشارة في الصورة الرسمية.

وكان رونالدو قد رحل عن صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الجاري بعد سنوات من المجد، متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تقدر بقيمة 105 مليون يورو، وبراتب سنوي هو الأكبر في الدوري الإيطالي والذي يقدر بقيمة 30 مليون يورو، وعقد يمتد لأربع مواسم.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: ميلان مع جاتوزو.. كثيرٌ من العُمَّال ولا مُهندس! 


وقرر رونالدو خوض تحدي جديد مع نادي ودوري مختلف، وذلك بعدما قضى تسع سنوات مع ريال مدريد حقق فيها نجاحات وإنجازات وأرقام خيالية، قبل أن يضع حدًا لمسيرته مع الفريق بعد الفوز بلقب دوري الأبطال الرابع خلال فترته مع النادي.

ويعتبر كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد، حيث سجل 450 هدفًا خلال 438 مباراة خاضها مع النادي خلال تسعة مواسم بالقميص الأبيض، حيث توج بأربع ألقاب بدوري أبطال أوروبا، كما فاز بالدوري الإسباني في مناسبتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات، وكأس الملك الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي والإسباني مرتين أيضًا في كل منهما، فيما حقق إنجازات فردية كبيرة خلال تلك الفترة حيث فاز بالكرة الذهبية 4 مرات مع الميرينغي، و3 مرات كأفضل لاعب في أوروبا، بجانب فوزه بالحذاء الذهبي 3 مرات.

ويحاول جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد تعويض رحيل رونالدو المفاجئ، حيث يعتمد على الثلاثي كريم بنزيما وماركو أسينسيو وغاريث بيل في خط الهجوم، حيث حصد الفريق 10 نقاط حتى الآن من 3 انتصارات وتعادل.

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: الصور الرسمية لريال مدريد: تغيير راموس واستبدال رونالدو! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا