الكابتن: مدرب البرازيل يتحدث عن إحباط كأس العالم ومراوغات نيمار

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أن منتخب بلاده يحاول الخروج من حالة الإحباط التي تعرض لها بعد الخروج من كأس العالم.

وودع المنتخب البرازيلي بطولة كأس العالم الماضية على يد بلجيكا في ربع النهائي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف.

وقال تيتي في تصريحات صحفية: " "نحاول حاليًا التعافي من إحباط الإقصاء من كأس العالم، لقد كان الأمر محزنًا على جميع المستويات".

وتابع: " العديد من اللاعبين كانوا غاضبين  مما حدث في كأس العالم، خاصة أن بعضهم لم يحصل على دقائق لعب كافية في المونديال مثل دوجلاس كوستا و فضلت إشراكهم في مباراة الولايات المتحدة من أجل تحسين الروح المعنوية لهم".

كما تحدث تيتي عن إشراكه روبرتو فيرمينو ودوجلاس كوستا قائلًا: "أشركت فيرمينو وكوستا وفريد حتى تتسنى لي متابعتهم عن قرب، ولمنحهم الفرصة في المشاركة  بشكل أكبر".

وعن مراوغات نيمار علق: "ليس  نيمار وحده الأمر متعلق بالجينات البرازيلية، إذا نظرت إلى  فيليب كوتينيو، وويليان، ودوجلاس كوستا جميعهم يحبون المراوغات".

هذا المحتوي ( الكابتن: مدرب البرازيل يتحدث عن إحباط كأس العالم ومراوغات نيمار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق