الكابتن: ساوثجيت: تاريخ إنجلترا سيئ أمام الكبار.. ومواجهة إسبانيا تحدٍ كبير

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن مباراة منتخب بلاده القوية أمام إسبانيا، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وأكد ساوثجيت أن الهدف الأساسي الذي يسعى إليه منتخب الأسود الثلاثة هو الوصول إلى القمة والاستمرار في نغمة الانتصارات أمام المنتخبات الكبيرة مثل إسبانيا.

 

وبهذا الصدد، قال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هذه المباراة ليست سهلة، وسنخوضها لاختبار مستوانا، نحتاج إلى التطور كفريق وتحسين أدائنا، وأن نختبر أنفسنا أمام الأفضل، هذه المباراة بمثابة تحدٍ كبير بالنسبة لنا".

 

وأضاف: "لا أخفي عليكم، تاريخ إنجلترا أمام المنتخبات الكبيرة سيئ للغاية، فمنذ 1970 لم نحقق أي انتصار عليهم سوى أمام الأرجنتين في دور المجموعات بمونديال 2002".

 

وتابع: "لكن كأس العالم يعتمد أكثر على النتائج، عكس بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولذلك سنخوض مرحلة جديدة سنبدأها بمواجهة منتخب قوي وعريق مثل إسبانيا، خاصة في ظل بحثه عن انطلاقة مثالية مع مدربه الجديد لويس إنريكي".

 

من ناحية أخرى، أشاد ساوثجيت بمهاجمه هاري كين، قائد المنتخب، قائلًا: "أي مدرب في العالم سيكون سعيدًا لامتلاكه لاعبا عظيما مثل كين في فريقه، أنا محظوظ به، وأعتقد أنه قادر على مساعدة المنتخب في البطولات المقبلة".

 

يذكر أن منتخب الأسود الثلاثة قد احتل المركز الرابع في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بعد الهزيمة أمام بلجيكا بثنائية نظيفة، كما توّج هاري كين هدّافًا للمسابقة.

هذا المحتوي ( الكابتن: ساوثجيت: تاريخ إنجلترا سيئ أمام الكبار.. ومواجهة إسبانيا تحدٍ كبير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق