الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: بيتزي يرفع شعار الثأر ورد الاعتبار أمام بوليفيا لهذا السبب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يخوض المنتخب الوطني السعودي لقاءاً ودياً دولياً امام نظيره البوليفي وذلك على على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يوم الاثنين المقبل.

وستكون المواجهة الرابعة بين المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الوطني خوان بيتزي أمام المنتخب البوليفي 

وتحمل أخر مواجهة بين المدير الفني الأرجنتيني وبوليفيا أكبر ذكرى سيئة لبيتزي في لقاءاته الثلاثة السابقة 

b178b56f57.jpg

حيث إن خسر أمامه في آخر مواجهة، وكانت من أسباب فشل بيتزي في قيادة منتخب تشيلي إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا. 

وخسر المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم تحت قيادة بيتزي بهدف دون رد أمام نظيره البوليفي، في الجولة الـ16 من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018، لتفقد كتيبة المدرب الأرجنتيني ثلاث نقاط غالية، قبل ختام التصفيات بجولتين فقط. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

02c3beab3a.jpg

 والخسارة هذه أمام بوليفيا حرمت المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم مع بيتزي  من  التأهل إلى المونديال الروسي، بعد احتلال المركز السادس في التصفيات، بفارق الأهداف عن بيرو، التي لعبت ملحق التأهل إلى كأس العالم 2018.

3ca40f5577.jpg

وبعدها تم إقالته من المنتخب التشيلي فستكون مباراة الأخضر أمام بوليفيا بمثابة ثأر ورد إعتبار للمدير الفني فهل بيتزي سيرد إعتباره ام تكون بوليفيا عقد بالنسبة له ؟!! 

من صفحتنا على انستغرام 


هذا المحتوي ( الدوري السعودي: بيتزي يرفع شعار الثأر ورد الاعتبار أمام بوليفيا لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا