الرياضة اليوم كارتيرون يطلب 3 صفقات سوبر للأهلى.. ورمضان يرفض العودة فى يناير

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الأهلى، من مسئولى لجنة الكرة بالقلعة الحمراء ضرورة التعاقد مع 3 صفقات سوبر فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خاصة مع ضغط المباريات الذى يعانى منه الفريق هذا الموسم بشكل واضح.

وطلب كارتيرون من إدارة الأهلى ضرورة تدعيم بعض المراكز فى الفريق الأحمر على رأسها خط الوسط المدافع والظهير الأيمن والجناح الهجومى، خاصة أن هذه المراكز تعانى من نقص عددى واضح مع كثرة الإصابات التى يتعرض لها اللاعبون.

وبدأت اللجنة الفنية بالنادى الأهلى بقيادة علاء ميهوب متابعة بعض اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق من جانب الجهاز الفنى والوكلاء مثل محمد تونى ظهير أيمن المقاصة وباهر المحمدى ومحمود متولى ثنائى الإسماعيلى ومهاب ياسر ومحمد همام ثنائى النجوم وأحمد مجدى لاعب وسط الاتحاد وحمدى فتحى لاعب وسط إنبى وكريم بامبو جناح أيسر الإسماعيلى.

فى الوقت الذى أبدى رمضان صبحى جناح أيسر هيديرسيفيلد تاون الإنجليزى رفضه فكرة العودة إلى الأهلى فى شهر يناير المقبل

فى ظل تمسكه باستكمال مشواره بالبريمييرليج رغم عدم مشاركته مع ناديه، إلا أن اللاعب أبدى رفضه التام لفكرة العودة إلى مصر من الأساس رغم وجود مفاوضات شفوية لجس نبضه لضمه فى الانتقالات الشتوية.

على صعيد آخر، أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، أنه لا صحة لما تردد حول طلب النادى إنهاء إعارة حسين السيد ظهير أيسر الفريق إلى نادى الاتفاق السعودى، موضحاً أن الأهلى متلزم بارتباطاته وتعاقداته.

وأشار إلى أن صالح جمعة لاعب وسط الفريق المعار إلى نادى الفيصلى السعودى لم يقم بفسخ عقده وإنهاء إعارته إلى ناديه وما زال مستمراً مع الفيصلى وبالتالى لا يستطيع الأهلى إعادته أو قيده.

وأكد يوسف أن عمرو السولية لاعب الوسط لن يلحق بمباراة الذهاب أمام حوريا الغينى التى تقام يوم 14 سبتمبر الجارى فى جولة الذهاب بدور الثمانية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بدورى أبطال أفريقيا فى ظل إصابته التى تعرض لها بتمزق فى العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن ميدو جابر صانع ألعاب الفريق سيخضع لفحص طبى لتجاوز آلام العضلة الخلفية واللحاق بمباراة حوريا الغينى.

على صعيد آخر، يعقد الخطيب لقاء مفتوحاً مساء اليوم السبت بفرع النادى بالشيخ زايد مع أعضاء الجمعية العمومية للاستماع لمقترحاتهم بشأن مشروع اللائحة.

وشهدت الأيام الماضية نجاح اللجنة المركزية للائحة النظام الأساسى فى إحداث حراك مجتمعى على أعلى مستوى، من خلال عقد العديد من الورش المتعلقة بمناقشة كافة بنود اللائحة على كافة الأصعدة المالية والقانونية والاستثمارية، وأيضا شئون العضوية؛ من أجل إعداد دستور شامل كامل، يليق بعضو الجمعية العمومية، ويحقق له مطالبه وأهدافه وتطلعاته.

وشهد النادى الأهلى مؤخراً تنظيم العديد من ورش العمل المختلفة والمتنوعة التى قادت إلى نتائج وتوصيات تم تقديمها إلى اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسى، من أجل وضعها فى الاعتبار عند إعداد دستور النادى، أعدها العديد من القامات الكبيرة فى كافة التخصصات، من أجل الاستفادة بها عند صياغة النسخة الأخيرة من اللائحة، بما يتناسب مع الميثاق الأوليمبى ولوائح القوانين المصرية والدولية ضمن حالة طوارئ أعلنها النادى لحين الانتهاء من العمومية.

وقامت اللجنة بإرسال نسخة من مشروع اللائحة إلى رؤساء وأعضاء مجلس الإدارة السابقين للاطلاع عليها، والاستفادة من خبراتهم.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كارتيرون يطلب 3 صفقات سوبر للأهلى.. ورمضان يرفض العودة فى يناير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق