الرياضة / الكابتن

الكابتن: التشكيل المتوقع.. هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام إسبانيا بدوري أمم أوروبا

يخوض منتخب إنجلترا مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره إسبانيا على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وتضم أيضًا المجموعة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية منتخب كرواتيا، الحاصل على المركز الثاني والميدالية الفضية في مونديال بروسيا.

 

وبهذا الصدد، أبرز موقع «هوسكورد» العالمي، التشكيل المتوقع للمواجهة النارية بين منتخبي إنجلترا وإسبانيا.

 

وجاء تشكيل المنتخب الإنجليزي كالآتي:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: هاري ماجواير، جون ستونز، كايل ووكر، جوردان هيندرسون

خط الوسط: ديلي ألي، جيسي لينجارد، فابيان ديلف، إيريك داير

في الهجوم: هاري كين، ماركوس راشفورد

 

أما تشكيل المنتخب الإسباني جاء على النحو التالي:

في حراسة المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: خوسيه لويز جايا، سيرجيو راموس، انيجو مارتينيز، داني كارفخال

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس، تياجو الكانتارا

في الهجوم: إيسكو، ألفارو موراتا، ماركو أسينسيو

ويفتقد المنتخب الإنجليزي جهود الثنائي رحيم سترلينج وآدم لالانا؛ بسبب الإصابة، في حين يفتقد إسبانيا خدمات العديد من نجوم كرة القدم؛ بسبب اعتزالهم اللعب دوليًا، مثل آندريس إنييستا، دافيد سيلفا وجيرارد بيكيه، بجانب غياب دييجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد؛ بسبب الإصابة، في حين قرر المدرب لويس إنريكي، استبعاد جوردي ألبا لاعب برشلونة، من قائمة المنتخب لأسباب فنية.

جدير بالذكر أن المنتخبات الوطنية الـ55 أعضاء الاتحاد، تشارك في النسخة الأولى من دوري أمم أوروبا، على أن يتم توزيعها على أربعة مستويات، يضم كل منها أربع مجموعات من ثلاثة منتخبات أو أربعة كحد أقصى، ومن ثم يخوض كل منتخب مباراتين ضد كل من المنتخبات الأخرى في مجموعته ذهابًا وإيابًا، وذلك في الفترة الممتدة بين شهر سبتمبر الجاري وحتى نوفمبر 2019.

هذا المحتوي ( الكابتن: التشكيل المتوقع.. هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام إسبانيا بدوري أمم أوروبا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا