الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: سواريز يتحدث عن اعتزاله فى برشلونة وثلاثية ريال مدريد ويُشيد بقدرات بوجبا

تحدث الأوروجوياني لويس سواريز، نجم برشلونة الإسباني، عن عدة موضوعات، منها رغبة فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وقال سواريز في حواره مع «راديو كتالونيا»: "دوري الأبطال هي المسابقة التي تحدد مدى قوتك، فأنت تواجه أقوى الفِرق واللاعبين في أوروبا".

 

وأضاف: "بالرغم من تتويجنا بلقب الليجا الموسم الماضي، إلا أننا نمتلك رغبة وحماس أكبر أن يكون هذا الموسم مميزًا لنا".

 

وأوضح: "نحن نرغب في التتويج بالعديد من البطولات، وبالأخص التشامبيونزليج، لأنك بالتأكيد حين يفوز مُنافِسك وغريمك بدوري الأبطال في آخر 3 مواسم، فإنك تشعر بالغضب الشديد".

 

وتابع: "ميسي كلاعب، يستحق الفوز بالعديد من ألقاب التشامبيونزليج أكثر مما لديه، إنه مليء بالرغبة والحماس بعد كأس العالم، والآن بعدما أصبح قائد الفريق، فإنه يضغطنا من أجل تحقيق موسم استثنائي".

 

وعن رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد، وانتقاله إلى يوفنتوس، أجاب: "ريال مدريد هو ريال مدريد، سيظل نادٍ كبير، وأعتقد أنهم يمتلكون لاعبين على مستوى كبير، ولديهم طموح جديد تحت قيادة مدربهم الجديد لوبيتيجي، ولهذا نحن بحاجة إلى توخي الحذر، بالرغم من عدم وجود رونالدو".

 

وعن رغبة برشلونة في ضم الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قال: "إنه لاعب تُوّج بكل شيء، ولديه قدرات عالية، وونحن دائمًا نريد الأفضل معنا، وبالتأكيد نرحب بلاعبين رائعين مثله".

 

وعن فشل التعاقد مع أنطوان جريزمان، أوضح: "كانت مفاجأة أنه لم يأتِ، نحن نحترم قرارات الجميع، ولكني كنت سعيد للغاية بأنباء التعاقد معه، كان سيكون إضافة كبيرة للفريق وسنستفيد من قدراته".

 

وعن مستقبله مع الفريق، أكد: "أنا في النادي الذي كنت دائمًا أرغب في اللعب له، ومُدين له بكل شيء، إنه أمر مُعقد أن أعتزل في برشلونة، فلاعبين كبار مثل إنييستا وتشافي لم يقدرا على فعل ذلك".

 

وأتم: "حينما أشعر أن مستواي لا يؤهلني للعب هنا سأرحل بالتأكيد، رغم أن الاعتزال في كامب نو هدف للعديد من اللاعبين حاليًا".

هذا المحتوي ( الكابتن: سواريز يتحدث عن اعتزاله فى برشلونة وثلاثية ريال مدريد ويُشيد بقدرات بوجبا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا