الرياضة اليوم: مُدرب محمد صلاح: كنا نصلي الفجر ونبدأ التدريب لوحدنا

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم الجديد

 أشاد الكابتن حمدي نوح، مدرب محمد صلاح في قطاع الناشئين بالمقاولين، بالنجم محمد صلاح، قائلًا: "يسمع أكثر مما يتحدث، ومبيقولش إلا حاضر، كل ما كنت بقوله على حاجة كان بيقولي حاضر يا كابتن"، لافتًا إلى أنه كان يدرب محمد صلاح بعد صلاة الفجر بمفرده، موضحًا: "كنا بنصلي الفجر أنا وهو ونقعد نسبح وأقوله قول الحمد لله، وأدربه لوحده".

وأشار "نوح"، خلال حواره ببرنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الثلاثاء، إلى أن محمد صلاح حصل على جماهيرية كبيرة لأنه غير منتمي للأهلي أو الزمالك.

وطالب الدولة بمساندة محمد صلاح أكثر من ذلك، وطالب اتحاد كرة القدم بالاستماع له ولمطالبه.

وقال نوح، إنه سعيد سعادة كبيرة جدًا بما وصل إليه النجم محمد صلاح، معقبًا: "محمد صلاح ابن مصر".

وأضاف "نوح"، أن صلاح وضع هدف أمام عينه ووصل له، موجهًا له نصيحة وهي أن يهتم بالتهديف بالرأس؛ لأن المنافس له كرستيانو يحزر أهداف بالرأس، مؤكدًا أن هذه المسألة ستجعل صلاح الأول على العالم.

وأشار إلى أن صلاح لديه سرعة حركية وسرعة فكر يسبق بها المنافسين، لافتًا إلى أنه كان يعمل على صلاح ويعده من الناحية الفنية والمعنوية ليصبح لاعبًا محترفًا، متابعًا: "كنت بقوله هتبقى لاعب محترف تسعد نفسك وبيتك وبلدك، وقولت لوالده ابنك هيبقى لاعب كبير وهيوصل، قالي أنا مديلك أمانة".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: مُدرب محمد صلاح: كنا نصلي الفجر ونبدأ التدريب لوحدنا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق