الدوري الاسباني: صباح الكرة: لوبيتيغي:"لست نادمًا".. نيمار يشن حرباً نفسية.. مخطط للإطاحة بمورينيو!

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 4 سبتمبر 2018:

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم الثلاثاء أن منتخبه الوطني سيخوض بفريق رديف، مباراتين مقررتين هذا الأسبوع إحداهما في دوري الأمم الأوروبية، وذلك إثر فشل مباحثات مع لاعبي المنتخب الأول.

5a1b62a524.jpg

- دوري الأمم الأوروبية: الدنمارك ستشارك بمنتخب رديف لخلاف مع إيريكسن واللاعبين

إسبانيا:

تحدث مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، إلى إذاعة شبكة "أوندا سيرو" المحلية حول عديد القضايا المرتبطة بالنادي الملكي، وبالطبع تطرق لمسألة تركه للمنتخب الوطني التي فاجأت الجميع قبل انطلاق كأس العالم بأيام.

a90251abc1.jpg

- لوبيتيغي: لست نادمًا على تدريب ريال مدريد.. سأفعلها مُجددًا

كشف النجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني أسرار وخبايا ظهوره بمستوى مخزٍ خلال مباراة فريقه أمام روما الإيطالي ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والتي انتهت باقصاء النادي الكتالوني من البطولة.

7df7d51fa0.jpg

- نجم برشلونة يعترف بسر ظهوره المخيب بنكسة روما الشهيرة

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، أن مستوى التدريبات في الميرينغي أعلى من المستوى في ناديه السابق، تشيلسي الإنجليزي.

e3c3a9114b.jpg

- كورتوا يقلل من تشيلسي لحساب ريال مدريد!

لا شك أن هناك عمل كبير قامت به الأندية الثلاثة الكُبرى في إسبانيا، برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت في أواخر شهر أغسطس/آب الماضي.

659a2f7332.jpg

- كيف تعامل ثلاثي الكبار في إسبانيا مع الصفقات الجديدة؟

قالت مصادر إسبانية أن المباراة الأولى التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية من الليغا، ستكون بين جيرونا وبرشلونة بمدينة ميامي.

0d335dcd23.jpg

- برشلونة سيقص شريط مباريات الليغا في أمريكا

منحت فترة التوقف الدولية فرصة ذهبية لنادي برشلونة الإسباني من أجل علاج الكثير من المشاكل والأزمات التي عانى منها في الفترة الأخيرة وذلك قبل العودة إلى أجواء المباريات في منتصف الشهر الجاري أمام ريال سوسيداد في الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية.

87cd8ce123.jpg

- برشلونة يقتنص فرصة ذهبية لشحن طاقته

نجح فريقا برشلونة وريال مدريد في تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن في الدوري الإسباني بعد مرور ثلاث جولات، ,وبمعدل 4 أهداف في كل مباراة للفريق الكتالوني، وأكثر من 3 أهداف في كل مباراة للميرينغي.

08d35f78a0.jpg

- ثلاثي برشلونة - ثلاثي ريال مدريد: من الأفضل حتى الآن؟

أثار غياب النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة، ليونيل ميسي، عن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم "ذا بيست" والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، استياء وسائل الإعلام الكاتالونية، والتي أشارت بسخرية إلى الأمر.

7f6552f641.jpg

- برشلونة يتجاهل جوائز الفيفا.. " لا شك أن ميسي الأفضل"

وجه جوليان لوبيتيغي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني تحذيراً قوياً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني بعدم التشكيك في قدرات لاعبي النادي الملكي وذلك عقب تصريحات النجم الأرجنتيني بأن رحيل رونالدو عن الميرنغي جعل نادي يوفنتوس الإيطالي واحداً من أبرز المرشحين لنيل بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

4cd4f660f7.jpg

- لوبيتيغي يوجّه رسالة تحذير الى ليونيل ميسي!

إنجلترا:

يقف جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على حافة الهاوية داخل العملاق المانشستراوي الكبير بعد البداية المتخبطة له في موسم 2018–19 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

830684155a.jpg

- 4 نجوم يخططون للإطاحة بمورينيو من مانشستر يونايتد

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" التحول الكبير الذي طرأ على أداء أداما تراوري جناح برشلونة السابق والذي تحول إلى وحش كاسر يخيف المدافعين بعدما قام بتحسين قدراته البدنية.

b2d4fce492.jpg

- جناح برشلونة الضعيف يتحول إلى ذئب شرس

أعرب المهاجم ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، عن سعادته الثلاثاء بالعودة الى صفوف المنتخب الإسباني بعد عام "كارثي" شمل على وجه الخصوص عدم استدعائه الى التشكيلة التي خاضت نهائيات مونديال 2018.

8fa835eef3.jpg

- موراتا يتحدث عن عامه الكارثي بعد العودة لمنتخب إسبانيا

سيغيب مهاجم مانشستر سيتي رحيم سترلينغ عن المباراتين المقبلتين للمنتخب الإنكليزي ضد إسبانيا وسويسرا، وذلك بسبب إصابة في ظهره بحسب ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم مساء الإثنين.

4cfd97e916.jpg

- إنجلترا تفقد جهود سترلينغ أمام إسبانيا وسويسرا بسبب الإصابة

إيطاليا:

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا في الدوري الإيطالي للموسم 2018-2019، وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، القائمة هذا الموسم بتقاضيه 28 مليون جنيه استرليني سنويًا، وبفارق مهول عن أقرب منافسيه.

864f295a22.jpg

- رونالدو الأعلى أجراً في الدوري الإيطالي بفارق شاسع عن وصيفه!

فجرت واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي مفاجأة كبيرة عندما أكدت بأن موكلها كان يمكن أن يكون لاعباً بصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي أو نابولي الصيف المنقضي.

82dcfe9b94.jpg

- واندا نارا: لولا رونالدو لكان إيكاردي لاعباً في يوفنتوس

وجه باتريك شيك مهاجم نادي روما الإيطالي رسالة تحذير قوية لنادي ريال مدريد الإسباني وذلك عقب وقوع الفريقين معاً بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي وأكد بأن فريقه قادر على الحاق الضرر بحامل اللقب.

2670ac7d43.jpg

- نجم روما متوعداً..سنُذيق ريال مدريد من كأس برشلونة

ألمانيا:

لا تزال تخيم غيمة الخيبة الكبيرة التي سقط فيها منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم التي أُقيمت في روسيا بوقت سابق هذا الصيف وشهدت خروج الماكينات الألمانية من دور المجموعات في مجموعة ضمت منتخبات المكسيك، السويد وكوريا الجنوبية.

a8d688851f.jpg

- نوير ومولر يتحدثان عن انتكاسة المونديال ويتوعّدان لفرنسا

فرنسا:

بدأ النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شن الحرب النفسية على نادي ليفربول الإنجليزي مبكراً وذلك عقب وقوع كلا الفريقين بمجموعة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

390b6c7902.jpg

- نيمار يشن حرباً نفسية على صلاح ورفاقه

أخبار الإنتقالات:

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن رغبة إدارة ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في التعاقد مع رامون رودريجيز "مونشي"، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي.

a71e26e9c7.jpg

- برشلونة ينافس مانشستر يونايتد على ضم مونشي!

يخطط نادي ارسنال الإنجليزي لضم النجم البرازيلي فليبي لويس ظهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بناءً على رغبة أوناي إيمري مدرب المدفعجية والذي يريد تعزيز الجبهة اليسرى بقوة.

13a4c64e40.jpg

- ارسنال يخطط للظفر بخدمات ظهير أتلتيكو مدريد في الشتاء

ينوي نادي ريال مدريد الإسباني استغلال رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي بضم الظهير البرازيلي مارسيلو نجم النادي الملكي من أجل عقد صفقة تبادلية بضم اليكس ساندرو ظهير البيانكونيري بدلاً منه وذلك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

9e8b6d34b6.jpg

- ريال مدريد يستهدف عقد صفقة تبادلية ضخمة مع يوفنتوس

الفيديو الأكثر تداولاً:

تصدي خرافي في تشيلي..هل هو الأفضل في التاريخ؟

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

View this post on Instagram

Back on track👌blessed💫

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: صباح الكرة: لوبيتيغي:"لست نادمًا".. نيمار يشن حرباً نفسية.. مخطط للإطاحة بمورينيو! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق