الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: محمد محمود: لقاء الأهلي وراء انضمامي لمنتخب مصر.. وطريقة لعبي تناسب خطة أجيري

أكد محمد محمود لاعب وادي دجلة أنه تفاجأ بقرار انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون عام 2019.

وصرح لاعب دجلة عبر قناة أون سبورت: "لم أتوقع انضمامي للمنتخب ولم يكن الأمر في بالي، تلقيت الخبر عندما اتصل بي صديقي لتهنئتي".

وأضاف: "لم أصدق حتى بعد قراءة الأخبار، وتأكدت بعد وصول رسالة من هاني رمزي على هاتفي ثم مكالمة هاتفية بيننا، تمنى خلالها أن أكون إضافة للفريق".

واستمر: "لقد تدربت تحت قيادة هاني رمزي في وادي دجلة، لقد كنت هدافا لدوري الناشئين برصيد 16 هدفا، وتم تصعيدي للفريق الأول عندما كان حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق، ولكن سوء النتائج حال دون مشاركتي أساسيا، وتكرر الأمر مع باتريس كارتيرون".

وواصل: "بدأت أشارك تدريجيا تحت قيادة أحمد حسام (ميدو) وطارق العشري، إلا أن أصبحت أساسيا منذ تولي تاكيس جونيس مسؤولية وادي دجلة، أشكره على ثقته بقدراتي، لأنه بفضلها انضممت للمنتخب".

وعن كواليس استدعائه لمنتخب مصر، قال محمد محمود: "أجيري قال لي إنه تابعني في مباراة الأهلي، ويعلم أنني اللاعب رقم 35، وأكد أنني أجيد تسلم واستلام الكرة تحت ضغط، وهو ما يحتاجه في خطة المنتخب تحت قيادته".

وأتم: "لقد حفزني أجيري وتحدث معي في التدريب، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنه".

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: محمد محمود: لقاء الأهلي وراء انضمامي لمنتخب مصر.. وطريقة لعبي تناسب خطة أجيري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا