الرياضة السعودية| باهيا يرضخ أخير .. ويعلن إنتقال أوغستو للوحدة

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موقع عكاظ: نعيم تميم الحكيم ( جدة) @naeemtamimalahc

على الرغم من مضي 12 يوما على إقفال فترة التسجيل الصيفية محليا ، إلا أن نادي باهيا البرازيلي رضخ أخيرا أمام تلويح نادي الوحدة بتصعيد القضية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد إعلانه قبل قليل عبر حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي( تويتر) إنتقال مهاجمه ريجيس أوغستو لصفوف الوحدة السعودي مقابل (2.1) مليون ريال برازيلي.

وكان الوحدة قد أعلن رسميا انتقال اللاعب قبيل إقفال الفترة بساعة تقريبا ، إلا أن اللاعب وناديه رافضا على الرغم من توقيع اللاعب رسميا بسبب ضغوط جماهيرية، مما استدعى إدارة الوحدة للتلويح بشكوى النادي البرازيلي واللاعب في الفيفا ، ليرضخوا ويعلنوا انتقال اللاعب المنتهي بالأصل قبيل نهاية الفترة .

ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب بصفوف الفريق الوحداوي الاسبوع القادم ، حيث من المنتظر أن يبعده المدرب عن مباراة الفتح القادمة في الأحساء أو يضعه كخيار بديل في الدكة نظرا لجاهزية اللاعب المشارك مع فريقه في المسابقات المحلية في البرازيل.

وأكمل أوغستو عقد محترفي الوحدة بجانب الحارس المصري محمد عواد والمدافع البرازيلي ريناتو وابن جلدته البرازيلي انسيلمو وزميله ماركوس غاليرمي ، إضافة لصانع الألعاب التركي إيمري كولاك ، والفنزويلي الدولي أوتيرو ، والمهاجم البرازيلي فيرناندو.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| باهيا يرضخ أخير .. ويعلن إنتقال أوغستو للوحدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق