الرياضة اليوم: رئيس لجنة الحكام عن تهديدات الأهلي: لن نسمح بالتدخل في شئوننا.. فيديو

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حمزة شعيب
علق عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على البيان الصادر من مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن التهديد بالانسحاب من بطولة الدوري العام، احتجاجًا على ما اعتبره أخطاءً تحكيمية خلال مباراة الإنتاج الحربي، قائلًا: "لا يمكن السماح لأحد بالتدخل في شئون اللجنة، مثلما لا تسمح إدارة النادي الأهلي بالتدخل في شؤونها".

وأضاف رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، المذاع عبر شاشة "سي بي سي cbc"، مساء الثلاثاء: "نؤدي عملنا باستقلالية، ونختار الحكم المناسب في كل مباراة".

وعن تهديد الأهلي بالانسحاب من الدوري، قال: "يجب احترام اللوائح والقوانين، والأخطاء استفاد منها الأهلي، وبالتالي ما حدث في المباراة السابقة لم يكن موجهًا، وهي مجرد أخطاء بشرية.. معندناش ملايكة".

وتابع: "تنبأت بما سيحدث، بسبب حدوث صرعات بين الأندية قبل بداية الموسم، حيث سيحاول كل طرف إقحام لجنة الحكام في الصراعات الدائرة بينها، لكننا بعيدون كل البعد عن هذه الصراعات".

وأكد "عبد الفتاح" أنه لن يتم إيقاف حكم المباراة أو مساعديه، مشيرًا إلى أنه يتم تقييم أداء الحكام بعد انتهاء كل أسبوع في منافسات بطولة الدوري العام.

وأوضح أن الأخطاء التي ترتكب في المباراة نتيجة الإهمال لا التعمد، موضحًا: "الحكم مينفعش يتوقف لو أخطأ، لكن بنخليه يحكم في درجات أدنى، وده أكبر عقاب له، وهذا حدث منذ الأسبوع الأول".

شاهد

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم: رئيس لجنة الحكام عن تهديدات الأهلي: لن نسمح بالتدخل في شئوننا.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق