الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: عبد الفتاح: بيان الأهلي قاسي.. وهناك عقوبات غير معلنة للحكام

وصف عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام البيان الذي أصدره الأهلي بـ"القاسي"، مؤكدا أنه لا يتم الإعلان عن العقوبات التي توقع على حكام الدوري المصري.

الأهلي أصدر بيانا عقب التعادل مع الإنتاج الحربي في الدوري، والذي شهد جدلا تحكيميا بعد قرارات طاقم حكام إبراهيم نور الدين في المباراة.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة مصر الأولى: "قبل بداية الموسم كان هناك بعض المشاكل بين أشخاص وأندية وكان هناك محاولات لإقحام الحكام فيها".

وأضاف: "نكن كل الاحترام للنادي الأهلي، ونقف على مسافة واحدة بين كل أندية الدوري المصري، ومن الطبيعي أن البعض لا يكون في أفضل حالاته أحيانا".

واستكمل "أرى أن بيان الأهلي قاسي جدا.. نعم هناك اخطاء وقد حدثت في مناسبات اخرى، في بعض الأحيان تكون في صالحك وفي وقت آخر تكون ضدك".

وتابع "على سبيل المثال في مباراة النجوم وطلائع الجيش، كان هناك ركلة جزاء غير محتسبة.. لكن المشكلة أن الخطأ عندما يكون ضد مصلحتك يكون هناك اتهامات بالتعمد".

وواصل الحكم الدولي السابق "لا نريد الدخول في أزمة أو نصبح طرفا في أي مشكلة، فالحكام في مصر يحاولون دائما تقديم أفضل ما لديهم".

واسترسل "لا نحصل على أموال من أي شخص.. اتحاد الكرة المصري هو الجهة الوحيدة التي تنفق على الحكام المصريين".

وأضاف عبد الفتاح "الأجواء العامة في مصر صعبة للغاية، وأريد التشديد على أن العقوبات لا يتم إعلانها وهذا ميثاق في قواعد التحكيم، وأؤيده بشدة لأن الإعلان يؤثر على الحكام بالسلب".

وعما إذا كان قد تم توقيع عقوبة على الحكام في وقت سابق، قال عبد الفتاح: "في الأسبوع الأول من الدوري بعض الحكام ارتكبوا أخطاء ولم يتم إسناد مباريات أخرى لهم، ولكننا لم نعلن عن ذلك".

واختتم تصريحاته قائلا: "إذا لم نقف مع أنفسنا سيكون القادم أصعب لأن الامور تتصاعد دائما".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: عبد الفتاح: بيان الأهلي قاسي.. وهناك عقوبات غير معلنة للحكام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا