الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم السعيد: لو عاد بي الزمن سأكرر مع فعلته خلال أزمة الأهلي

جريدة الوفد: تحدث عبدالله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، عن أزمته الشهيرة مع النادي الأهلي بعد توقيعه للزمالك ومن ثم تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وقال السعيد في تصريحات لفضائية "بيراميدز": "لو الزمن عاد بي مرة أخرى لسلكت نفس الطريق وكنت سأتخذ نفس القرار، فقد كنت أبحث عن حقوقي بشكل

طبيعي لتوفير الإستقرار لأسرتي".

وتابع "لست شخص أناني، انا دائماً ألعب لصالح القميص الذي ارتديه، ومن حقي أن أطلب بعض الأمور، ولكني لم أتسبب بأس مشاكل أول استخدم أي ورقة ضغط، فمن الطبيعي أن أبحث عن مستقبلي".

واختتم "ما قمت به لا يعيبني أو يقلل مني، عرضت طلباتي بشكل محترم، ولا أحتاج تبرير ما قمت به، فكلام الناس لا يؤثر على قراراتي".

يذكر أن عبدالله السعيد، دخل في أزمة في يناير الماضي، وقع مع نادي الزمالك على مقدم للإنتقال لصفوف القلعة البيضاء، بقيمة 40 مليون جنيه، قبل أن يجدد تعاقده مع الأهلي مرة أخرى، ليتخذ النادي الأحمر قرار بإعارته أو بيعه".

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم السعيد: لو عاد بي الزمن سأكرر مع فعلته خلال أزمة الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا