اخبار الرياضة: بعد أزمة اللاعبين والاتحاد.. الدنمارك قد تستعين بلاعبي الخماسية أمام ويلز

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أزمة اشتعلت بين لاعبي منتخب الدنمارك واتحاد بلادهم بسبب عقود الرعاية، قد تتسبب في الاستعانة بلاعبي الكرة الخماسية في المباراتين المقبلتين للمنتخب.

فقد فشلت مفاوضات الاتحاد الدنماركي لكرة القدم مع لاعبي المنتخب حول أزمة عقود الرعاية، ووصلت لطريق مسدود.

ويبحث حاليا الاتحاد الدنماركي عن حل بديل لتشكيلة المنتخب الأساسية لمواجهة سلوفاكيا وديا الأربعاء، ثم مواجهة ويلز في دوري الأمم الأوروبية.

وبحسب ما أشارت صحيفة (إكسترا بلادت) الدنماركية، فإن الفريق سيتكون من لاعبي الدرجة الثالثة والرابعة بالإضافة للاعبي الكرة الخماسية.

ووضع 8 لاعبين من الدرجة الثانية أنفسهم على لائحة اللاعبين المتاحين للانضمام إلى منتخب الدنمارك، منهم ستيفن أوفنبيرج هداف المسابقة، كما تم استدعاء 5 لاعبين من منتخب الكرة الخماسية بحسب ما أشارت الصحيفة.

كما أن أج هاريد المدير الفني لمنتخب الدنمارك ومساعده جون دال توموسون لن يكونا على رأس الجهاز الفني للفريق، فيما سيتولى جون ينسن القيادة الفنية في المواجهتين أمام سلوفاكيا وويلز.

الخلاف بين اللاعبين والاتحاد حول حقوق الرعاية نشب منذ عدة أشهر ولم يتواصل الطرفان لحل يرضي كل الأطراف، وذلك بسبب عقد اللاعبين لاتفاقات رعاية فردية مع شركات منافسة لتلك التي ترعى منتخب الدنمارك.

هناك أمور أخرى يختلف عليها الطرفان، مثل ظروف سفر اللاعبين التي يوفرها الاتحاد لحضورهم لمباريات المنتخب.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: بعد أزمة اللاعبين والاتحاد.. الدنمارك قد تستعين بلاعبي الخماسية أمام ويلز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

أخبار ذات صلة

0 تعليق