الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: بالفيديو - ديدا وأحمد الشناوي في أول تدريب بصفوف بيراميدز

نشر نادي بيراميدز مقطع فيديو مصور للحارس البرازيلي السابق ديدا وهو يقوم بتدريب أحمد الشناوي حارس منتخب مصر في مران الفريق.

يذكر أن الشناوي المصاب منذ الموسم الماضي كان على ذمة الزمالك، قبل أن يعلن بيراميدز قائمته النهائية للدوري قبل انطلاق الموسم وتواجد الشناوي على رأس 19 صفقة جديدة فيها ().

بيراميدز نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر مقطع فيديو لديدا مع الشناوي الذي يتعافى من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء.

وكتب النادي في التغريدة "الحارس البرازيلي العالمي (ديدا) في تدريبات بيراميدز مع حارسنا أحمد الشناوي لتطوير مستوى الحراسة في الفريق".

كان نادي بيراميدز قد أعلن قبل أيام عن تعاقده مع حارس منتخب البرازيل وميلان السابق ديدا لتدريب حراس مرمى الفريق في الفترة المقبلة.

ونشر نادي بيراميدز بيانا مقتضبا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه: "أنهت إدارة ناد بيراميدز الاتفاق مع الحارس الدولي البرازيلي السابق ومدرب الحراس حاليا ديدا لإعطاء جرعات تدريبية إضافية لحراس الفريق".

وأتم البيان "من شأن ذلك رفع أداء حراس المرمى في الفريق".

ويتولى تدريب حراس مرمى بيراميدز حاليا دانيلو جوزيه.

وكان الحارس الدولي السابق وصاحب الـ44 عاما ارتدى قميص ميلان الإيطالي لـ10 سنوات من 2000 إلى 2010 كما لعب لكورينثيانز وجريميو وبورتوجيسا وإنترناسيونال في البرازيل.

ولعب ديدا في صفوف منتخب البرازيل بداية من تحت 20 عاما مرورا بالفريق الأوليمبي ثم المنتخب الأول من عام 1995 إلى 2006.

وكان ديدا أحد أعضاء الجيل التاريخي عام 2002 الذي توج بكأس العالم مع السليساو كما ظفر بلقب كوبا أمريكا في 1999 وكأس القارات في عامي 1997 و2005.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: بالفيديو - ديدا وأحمد الشناوي في أول تدريب بصفوف بيراميدز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا