الرياضة: الغنام والربيعي يلتحقان بمعسكر الأخضر

العربية نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التحق سلطان الغنام، مدافع النصر، ومحمد الربيعي حارس مرمى الباطن، بمعسكر المنتخب السعودي لكرة القدم، الذي يأتي ضمن مرحلة الإعداد الأولى للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2019 التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، قرر استدعاء الغنام كبديل لمحمد البريك لاعب الهلال، بعدما أوضح التقرير الطبي عدم قدرته على الاستمرار في معسكر الفريق بسبب الإصابة.

وشهد تدريب المنتخب، الذي جرى اليوم الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ،مشاركة الغنام والربيعي، فيما اكتفى المدافع معتز هوساوي بتمارين خاصة مع الجهاز الطبي.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء، ثم حصة خصصت للتمرير عبر مجموعات صغيرة، بعدها قسّم بيتزي اللاعبين إلى أربع مجموعات ليجري تقسيمتين على نصفي الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وسيجري المنتخب، مساء الأربعاء، حصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية عند السابعة مساء.

هذا المحتوي ( الرياضة: الغنام والربيعي يلتحقان بمعسكر الأخضر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العربية نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العربية نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق