الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم خالد الدرندلي: لائحة الأهلي مسئولية كل أعضاء الجمعية العمومية

جريدة الوفد: تحدث خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، عن أهمية الحوار المجتمعي الذي طرحه مجلس الإدارة على الأعضاء، لمناقشة لائحة النظام الأساسي بالنادي، وتطرق إلى أهم بنودها.

وأكّد أن الهدف الرئيسي من هذا الطرح، هو منح جميع أعضاء الجمعية العمومية حق المشاركة الفاعلة في كتابة اللائحة، التي ستعرض على

الجمعية العمومية غير العادية.

وقال الدرندلي، إن المجلس هدفه الرئيسي من بداية طرح اللائحة هو خلق حوار مجتمعي بشأنها، في إطار من الديمقراطية، لحين حسم التصويت عليها بمشاركة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وكشف أمين صندوق النادي، أن حالة الحوار

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المجتمعي التي أدارها المجلس، في هذا الشأن، أسفرت عن إلغاء بند من اللائحة في صيغتها الأولية، وهو بند تعيين عضويْن بمجلس الإدارة، وهو البند الذي تم طرحه في اللائحة بصيغة تحمل حسن نية، لإعداد كوادر، والاستفادة من كوادر ذات خبرات في مجلس الإدارة، ولكن تم إلغاؤه لعدم قانونيته؛ بالتوافق مع قانون الرياضة الجديد الذي نص على حق الجمعية العمومية في الانتخاب.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم خالد الدرندلي: لائحة الأهلي مسئولية كل أعضاء الجمعية العمومية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا