الارشيف / الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم قائد الاتحاد السابق: لن نحقق شىء هذا الموسم

الرياضة السعودية اليوم حيث توقع أحمد جميل -قائد نادي الاتحاد السابق- اخفاق العميد في تحقيق أي لقب في الموسم الحالي بسبب ضعف الشخصية وانخفاض مستوى أغلب أجانب الفريق.
وقال جميل” في الحقيقة مستوى الفريق حتى الآن متواضع بخلاف ما شاهدناه في المواسم الماضية عندما كان الاتحاد فريقاً يرهب خصومه، والفريق لا يزال من دون شخصية واضحة داخل الملعب، الأمر الذي وضع الكثير من علامات الاستفهام على مستقبل الفريق هذا الموسم”.
وتابع: “الاتحاد معروف بالروح القتالية داخل الملعب والتي دائمًا ما تتوافق مع الإمكانات التي يتمتع بها لاعبو الفريق، وليعود الاتحاد يجب أن تعود الروح للفريق”.
وأكمل: “في اعتقادي غياب الانسجام تسبب في غياب روح الاتحاد، وأنا أستغرب غياب الانسجام على الرغم من الفترة الطويلة التي قضاها اللاعبون في المعسكرات الإعدادية ومن ثم اللقاءات التي خاضوها انطلاقًا من السوبر ومرورًا بلقاء الوصل في البطولة العربية، فاللاعبون اليوم بدا واضحًا عليهم عدم الانسجام”.
وواصل: “الفريق متى ما استمر على هذا المستوى، شخصيًا لن أتوقع أن يحقق هذا الموسم أي منجز، وأتمنى أن يعود الاتحاد كما كان عليه في السابق بطلًا يرهب خصومه، وأتمنى من المسؤولين في النادي تفهم الموضوع والجلوس مع المدرب وتوضيح الصورة للاعبين لتقديم صورة أفضل مما ظهر عليها الفريق”.
وختم :” الاتحاد معروف بالروح والقتال داخل الملعب، أتمنى من اللاعبين أن يتفهموا بأنهم يلعبون لنادٍ كبير بحجم نادي الاتحاد الكل يرغب في الانضمام إليه وتمثيله، أتمنى أن يضاعفوا الجهود من أجل أن يعود الاتحاد إلى مستواه المعهود وأن يفرح جماهيره المتعطشة التي تناصره وتقف معه في كل مكان”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم قائد الاتحاد السابق: لن نحقق شىء هذا الموسم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا