الدوري السعودي: كيف رد الهلاليون على المطالبات بعقوبة لكنّو

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دشن العديد من الجمهور السعودي هاشتاغ حمل اسم #اين_عقوبه_كنو للمطالبة بعقوبة اللاعب محمد كنو على طريقة احتفاله بالهدف الذي أحرزه في مرمى نادي الفيحاء بالجولة الأولى لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الزعيم قد حقق فوزاً صعباً على نادي الفيحاء في المباراة التي جمعت بينهما في استاد جامعة الملك سعود بالرياض، عبر هدف وحيد أحرزه كنو من نقطة الجزاء، واحتفل بطريقة قال عنها البعض إنها منافية للعادات والتقاليد السعودية.

dee8b0260e.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ووصل الهاشتاغ للمركز الثالث على تويتر داخل السعودية، وفي الهاشتاغ قال حساب حمل تركي: "ابني الصغير فاجئني اليوم بعمل حركة الداب، فقلت له : ويحك هذا خطأ .. فقال : لا يا ابي ليس خطأ ،، ولو كان خطأ لعاقبوه .. فقلت له : سيعاقبوه . فقال : ان عاقبوه تركت هذه الحركة وان لم يعاقبوه سأفعلها دوماً .. يجب على لجنة الانضباط ان تتحرك من اجل ابنائنا".

وقال حساب آخر حمل اسم خالد الزهراني: "الفرق بين الاول والثاني : ١-الاول فعلها امام الهلال  ٢- كافر ولم يعلم بعقوبتها وفوق ذا تعاقب - أما الثاني فعلها امام الفيحاء فريق الاول -"مُسلم" ويعلم بعقوبتها وفعلها ولم يعّاقب صورتان مع التحية لمدعين النزاهه والاخلاق."

4c9e28de96.jpg

وقال آخر: نيجيريا نيجيريا نيجيريا نيجيريا . هذه الفاظ مدرج الهلال سمعها الوطن العربي كله فضحونا بهمجيتهم وسطحيتهم وقذارتهم. مع ذلك لم تحرك لجنة الانضباط ساكن عاد تبونهم يتحركون لحركة الداب ؟؟".

https://twitter.com/rm7almjdd/status/1036453420008390656

وكان رد جماهير الهلال في الهاشتاغ قوياً وغليظاً في بعض الأوقات.

https://twitter.com/golainsom_/status/1036454620057554945

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: كيف رد الهلاليون على المطالبات بعقوبة لكنّو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

أخبار ذات صلة

0 تعليق