الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: مساعد أجيري: اللاعبون المصريون يحتاجون للتطور في الجوانب الفنية

يمتلك اللاعبون المصريون مستوى فني كبير لكنهم يحتاجون للتطور في بعض الجوانب الفنية بحسب ما يرى تيتو جارسيا المدرب المساعد لخافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال تيتو جارسيا في تصريحات لقناة "On Sport": "الانطباع الأول عن اللاعبين كان انطباعا جيدا. نشعر بشعور جيد نحو عناصر المنتخب ونعرف أنهم يمتلكون معدنا طيبا، كما أنهم أصحاب مستوى فني كبير".

وأضاف: "في الفترة الماضية كنا نبحث عن لاعبين جيدين وجدناهم. اللاعبون يعرفون العديد من الأمور الفنية لكنهم يحتاجون للتطور في بعض الجوانب التكتيكية".

وأردف "إلا أن طبيعة اللاعبون رائعة لأن الدوري المصري يأتي في المرتبة الـ17 على مستوى العالم".

وعن مباراة النيجر، قال: "المباراة صعبة لكننا نعمل بمنتهى الجد والاجتهاد حتى نحقق الفوز لأن النيجر فريق قوي، لكننا نمتلك المعلومات الكافية عن أسلوبهم الفني".

وأكمل "لدي علاقة عميقة مع أجيري وهو أعظم المدربين ولديه خبرة كبيرة. أريد أن أتعلم منه حتى أخدم الفريق".

وأتم "أعرف هيكتور كوبر (المدير الفني السابق للمنتخب) لأنه مدرب كبير لكنني لن أتحدث عن الأمور الفنية. نحن سنبذل قصارى جهدنا من أجل منتخب مصر".

وخاض منتخب مصر اليوم مرانه الأول تحت قيادة أجيري. ()

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب النيجر يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا 2019.

وخسر منتخب مصر في اللقاء الأول من التصفيات أمام تونس بهدف دون رد.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: مساعد أجيري: اللاعبون المصريون يحتاجون للتطور في الجوانب الفنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا