الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: بنزيمة مصارع الثيران المُنفجر!

  • 1/2
  • 2/2

انفجر النجم الفرنسي كريم بنزيمة في صفوف ريال مدريد الموسم الحالي تحت قيادة المدرب خوان لوبيتيغي مستغلا رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس.

اللاعب المخضرم سجل هدفين في فوز ريال مدريد في بيرنابيو مساء السبت 4-1 أمام ليجانيس ليواصل تألقه في الموسم الحالي.


إقرأ أيضًا..فيديو.. بنزيمة يواصل التألق ويوقع على الثالث بشباك ليغانيس

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مهاجم ريال مدريد يحتل صدارة هدافي الليغا برصيد 4 أهداف بينما رونالدو لم يسجل أي هدف مع يوفنتوس في 3 مباريات لعبها اللاعب مع البيانكونيري.

وتمكن بنزيمة من التسجيل في 33 فريق مختلف في الليغا بينما سجل رونالدو مع ريال مدريد في 9 سنوات في 32 فريق بين أندية الليغا.

كريم بنزيما سجل 5 اهداف في 4 مباريات هذا الموسم في مختلف المسابقات من بينهم 4 أهداف في 3 مباريات في الليغا وكان اللاعب قد وصل لهذا الرقم في الموسم الماضي بعد المشاركة في 25 لقاء في الدوري الإسباني.

وقال مدرب ريال مدريد خوان لوبيتيغي عن تألق اللاعب: "لم أغير بنزيمة، كل الفضل يعود إليه، هو قادر على تسجيل 30 أو 40 هدفا في الموسم".

وتحدث إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد ولاعب النادي السابق: " بنزيمة رائع في مساعدة الزملاء في خط الهجوم، سجل هدفين وقدم لقاء رائع".

وصرح توني كروس لاعب وسط ريال مدريد: " غاريث بيل وكريم بنزيما يلعبان بشكلٍ جيد، هما لاعبين مهمين بالنسبة لنا".


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: بنزيمة مصارع الثيران المُنفجر! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا