الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: مواعيد مباريات اليوم الأحد 2-9-2018 والقنوات الناقلة.. مواجهات بالجملة

مواجهات بالجملة تنتظرنا يوم الأحد في مصر وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وحول العالم بأكمله.

سموحة يستضيف بيراميدز في السادسة مساءً على قناة بيراميدز وأون سبورت، بعدها يلعب الأهلي أمام الإنتاج الحربي في التاسعة مساءً على قناة أون سبورت.

في إنجلترا، تبدأ مواجهات الأحد بلقاء يجمع كارديف سيتي أمام أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني في الثانية والنصف ظهرا على بي إن سبورتس 2.

ثم يلعب بيرنلي ضد مانشستر سيتي في الخامسة مساءً على بي إن سبورتس 2 بينما يلعب واتفورد ضد توتنام في الخامسة مساءً على بي إن سبورتس 6.

في إسبانيا، أبرز المواجهات تجمع بين برشلونة وويسكا في السادسة والنصف على بي إن سبورتس 3.

أبرز المواجهات في إيطاليا ستجمع نابولي ضد سامبوريا في الثامنة والنصف مساءً على بي إن سبورتس 4.

وينتظرنا قمة نارية في فرنسا تجمع بين موناكو ومارسيليا في التاسعة مساءً على بي إن سبورتس 6.

ويلعب الاتحاد السكندري ضد الترجي التونسي في تونس في إياب دور الـ 32 من البطولة العربية في التاسعة مساءً على قناة أبو ظبي الرياضية 2.

ثلاثي مصري يستعد للمشاركة في الدوري اليوناني يوم الأحد. عمرو وردة مع باوك ضد بانيونيوس على ملعب الأخير في السادسة والربع ثم باسم مرسي مع لاريسا ضد أريس على ملعب الأخير أيضا في نفس الموعد.

ويلعب أوليمبياكوس الذي يضم بين صفوفه محترفنا أحمد حسن "كوكا" ضد باس جيانينا في الثامنة والنصف.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: مواعيد مباريات اليوم الأحد 2-9-2018 والقنوات الناقلة.. مواجهات بالجملة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا