الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم اليوم.. سموحة يتحدي بيراميدز في لقاء مثير بالدوري

جريدة الوفد: كتب – محمد اللاهونى:

 

 

يستضيف فريق سموحة نظيره بيراميدز فى السادسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات خامس جولات الدوري الممتاز .

ومن المتوقع ان تشهد مباراة سموحة وبيراميدز اثارة لا تقل عن المباراة الأخري بين الاهلي والانتاج، فى ظل قوة ونجوم الفريقين التى ظهرت خلال الجولات الأربع الماضية وعدم

تلقى أى فريق منهما الهزيمة.

ويعتمد المدرب على ماهر، المدير الفنى لسموحة على طريقة 3-4-3 ويراهن على تشكيلته التى تضم الحارس محمد أبوجبل وأمامه الثلاثى السيد فريد وياسر إبراهيم ورجب نبيل للدفاع وفى الوسط محمود معاذ وإسلام صالح وأحمد نبيل مانجا وشريف رضا للوسط ومحمود سيد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وحسام حسن والأوغندى ديريك نسامبى للهجوم بجانب الثنائى أوميد أوكورى والناميبى شيلونجو وأحمد حسن مكى والصاعد محمد كناريا.

أما بيراميدز مع مديره الفنى الأرجنتينى ريكاردو لا فولبى فيعتمد على تشكيلته التى تضم الحارس المهدى سليمان وأمامه الرباعى رجب بكار وعلى جبر وعبدالله بكرى ومحمد حمدى للدفاع ومهند لاشين ونبيل عماد «دونجا» ومحمد مجدى أفشة ومحمد فاروق والبرازيلى ماركوس كينو للوسط وناصر منسى للهجوم فى ظل إصابة البرازيلى رودريجينهو التى تهدد مشاركته أساسياً.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اليوم.. سموحة يتحدي بيراميدز في لقاء مثير بالدوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا