الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم الليلة.. الأهلي يبحث عن إستعادة صدارة الدوري أمام الانتاج الحربي

جريدة الوفد: كتب- محمد اللاهوني

 

تترقب جماهير الكرة المصرية في التاسعة مساء اليوم المواجهة المشتعله في صراع صدارة ترتيب الدورى بين فريقي الأهلي والانتاج الحربي .

ويسعي الأهلي لاإستعادة الصدارة مجدداً من غريمه التقليدي الزمالك الذي حقق فوزاً كبيراً برباعية علي انبي مساء أمس السبت .

الأهلى يدخل مباراة الإنتاج الحربى باحثًا عن تحقيق الفوز الرابع على التوالى بالدورى، خاصة أن الفريق الأحمر رغم تراجع أدائه فنيًا، فإنه حقق عدة انتصارات مميزة فى المرحلة الماضية جعلت الفريق يتقدم فى دورى أبطال أفريقيا ويصعد لدور الثمانية بجانب تصدره الدورى.

ولم يعرف الإنتاج الحربى طوال تاريخ مواجهاته ضد الأهلى طعم الفوز على الفريق الأحمر الذى يتفوق بشكل كاسح على الإنتاج، وانتهى آخر لقاء بين الفريقين بفوز الأهلى بنتيجة 2-1.

واستعد الأهلى للمباراة بتدريبات مكثفة على ملعبه مختار التتش بالجزيرة وسط حالة من الإجهاد التى ضربت نجوم الفريق وغابوا عن التدريبات الجماعية على مدار يومين كاملين، وهم التونسى على معلول والمغربى وليد أزارو وحسام عاشور وسعد سمير ووليد سليمان وأحمد الشيخ بخلاف إصابة عمرو السولية وتأكد غيابه عن اللقاء برفقة الظهير الأيمن باسم على.

وتسلح كارتيرون فى التدريبات الأخيرة بتصحيح أخطاء الدفاع بجانب زيادة إتقان الكرات العرضية من جانب الظهيرين خاصة أيمن أشرف ومحمد هانى من أجل الوصول لمرمى المنافسين.

ومن المنتظر أن يجرى كارتيرون تغييرات فى التشكيلة الأهلاوية وتضم التشكيلة المتوقعة للأهلى فى مباراة الإنتاج الحربى الحارس محمد الشناوى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
وأمامه الرباعى محمد نجيب والمالى ساليف كوليبالى وأحمد فتحى وأيمن أشرف فى خط الدفاع وأكرم توفيق وهشام محمد وناصر ماهر وإسلام محارب وميدو جابر للوسط وصلاح محسن للهجوم.

ويملك كارتيرون بعض البدائل مثل أحمد حمودى ومؤمن زكريا ومحمد هانى ومروان محسن وأزارو وأحمد حمدى فى ظل لجوء الفريق إلى سياسة التدوير.

ويعتمد الإنتاج الحربى على أفكار مديره الفنى مختار مختار لتعطيل قطار انتصارات الأهلى، خاصة أن الفريق لم يخسر على مدار المباريات الأربع الماضية، ويدير مختار المباراة من المدرجات بعد طرده فى لقاء الجونة.

ويراهن مختار على تشكيلة تضم الحارس عامر محمد عامر وأمامه الرباعى الغانى وهاب آنان ومعاذ الحناوى وعبدالرحمن رمضان «بودى» وأحمد شديد قناوى فى خط الدفاع وأحمد دويدار ومحمود حمادة ومحمد غنام للوسط والغينى موسى دياوارا والنيجيرى ويليام ووليد حسن للهجوم.. ويملك مختار أيضًا بعض البدائل المهمة مثل النيجيرى جيمس تيدى ومحمد رجب ومحمود فرج «كابونجا» وهشام شحاتة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الليلة.. الأهلي يبحث عن إستعادة صدارة الدوري أمام الانتاج الحربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا