الكابتن: محمد النني يبحث عن الفوز مع آرسنال أمام كارديف سيتي

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل نادي آرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفًا على نظيره كارديف سيتي بملعب الأخير، في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

 

ويسعى النادي اللندني لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، إذ خسر أمام مانشستر سيتي وتشيلسي، قبل أن يتغلّب على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولى الماضية.

 

 

وتبدو حظوظ محمد النني وزملائه في الفوز على كارديف سيتي هي الأوفر في مباراة اليوم، خاصة أن الفريق الأخير تعادل سلبيًا مع نيوكاسل يونايتد وهيديرسفيلد تاون، المحترف فيه المصري رمضان صبحي، بينما خسر أمام بورنموث بثنائية نظيفة.

 

ويحتل آرسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد كارديف سيتي في المركز برصيد نقطتين فقط.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من واتفورد مع توتنهام هوتسبير، ومانشستر يونايتد مع بيرنلي، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.

 

هذا المحتوي ( الكابتن: محمد النني يبحث عن الفوز مع آرسنال أمام كارديف سيتي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق