الارشيف / الرياضة / الوفد

الرياضة اليوم اتحاد الرماية يستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة

جريدة الوفد: كتب - محمد سعيد:

 

يستعد اتحاد الرماية برئاسة اللواء حازم حسنى، لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات فى الفترة من ٢٣ سبتمبر المقبل وحتى ١ أكتوبر، على ملاعب نادى الرماية.

وتأتى البطولة فى إطار التعاون المشترك بين اتحاد الرماية المصرى مع الإمارات للعام الثانى على التوالى، حيث استضافت مصر البطولة فى نسختها الأولى خلال العام الماضى وحققت نجاحاً

كبيراً من حيث المنافسة والمشاركة القوية من جميع اللاعبات المشاركات.

وقال اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد العربى للرماية، إن استضافة بطولة الشيخة فاطمة للعام الثانى على التوالى يعتبر تأكيداً على مكانة مصر المرموقة ونجاح الاتحاد فى استضافة خلال نسختها الأولى بمصر.

وأشار حسنى إلى أن البطولة ستقام على ميادين نادى الرماية وستقام على هامش البطولة منافسات كأس الجائزة الكبرى للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة التارجت سبرينت، ما يزيد من قاعدة المشاركة فى الفعاليات.

واختتم حسنى حديثه، بتوجيه الشكر إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك على اهتمامها برياضة الرماية ودعم اللاعبات المشاركات من خلال تنظيم بطولة قوية تضم لاعبات من مختلف أنحاء العالم ما يوفر احتكاكاً قوياً لهن، موضحا أن مثل تلك الفعاليات تدعم أواصر الترابط بين دولتى مصر والإمارات الشقيقتين.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اتحاد الرماية يستعد لاستضافة بطولة الشيخة فاطمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا