الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: صباح الكرة: انتصار مدريدي.. يوفنتوس يتجاوز بارما.. ليفربول يتصدر البريميرليغ

  • 1/16
  • 2/16
  • 3/16
  • 4/16
  • 5/16
  • 6/16
  • 7/16
  • 8/16
  • 9/16
  • 10/16
  • 11/16
  • 12/16
  • 13/16
  • 14/16
  • 15/16
  • 16/16

أبرز أجداث أمس 1 سبتمبر 2018: 

تابع ريال مدريد، بطل أوروبا في السنوات الثلاثة الأخيرة، انطلاقته الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، وتخطى ضيفه ليغانيس بسهولة 4-1 السبت في المرحلة الثالثة، فيما تعرض أتلتيكو مدريد لخسارة مفاجئة أمام سلتا فيغو صفر-2.

1764d4a679.jpg

الدوري الإسباني: ريال مديد يكتسح ليغانيس برباعية

وواجه الفريق اللندني صمودا كبيرا من الفريق القادم من الساحل الجنوبي، لكنه نجح في افتتاح التسجيل بواسطة كرة مشتركة بين البديلين الفرنسي اوليفييه جيرو والاسباني بدرو قبل ان يسدد الاخير كرة من حافة المنطقة بعيدا عن متناول حارس مرمى بورنموث البوسني اسمير بيغوفيتش (72).

ثم سجل البلجيكي ادين هازار هدفا رائعا عندما تلقى الكرة داخل المنطقة وسدد في الشباك (85).

fed081ecee.jpg

تشيلسي يتخطى بورنموث بهدفين ويحقق فوزه الرابع على التوالي

هاجم زلاتاكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم وصاحب انجاز منتخب بلاده الأخير ببطولة كأس العالم في روسيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي بسبب عدم حضوره لحفل اليويفا لتوزيع جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

88982fa534.jpg

مدرب كرواتيا مهاجماً رونالدو: مغرور وأناني ولا أحب أمثاله

أحرز المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم، الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الآسيوية (جاكرتا 2018) بعدما فاز النمور على اليابان في المباراة النهائية بهدفين لهدف بعد التمديد للوقت الإضافي.

ووفقًا للنتيجة، فإن اللاعب الكوري وجناح فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، هيونغ سون مين، سيتم إعفاؤه من أداء خدمة التجنيد الإجباري في الجيش الكوري، مكافأة على هذا الإنجاز.

70e28c1b2d.jpg

نجم توتنهام يفوز بالذهب وينقذ مسيرته الكروية من النهاية المبكرة!

حقق السويسري المخضرم روجيه فيدرر المصنف ثانيا والساعي الى احراز لقبه الحادي والعشرين الكبير، فوزا سهلا على الاسترالي نيك كيريوس 6-4 و6-1 و7-5 في الدور الثالث من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة اخر البطولات الاربع الاخيرة في كرة المضرب على ملاعب فلاشينغ ميدوز السبت.

وخاض فيدرر المباراة تحت أنظار اولاده الاربعة في المدرجات وقد احتاج الى ساعة و44 دقيقة للتخلص من عقبة الاسترالي المشاكس.

أميركا المفتوحة: عبور سهل وأداء استثنائي من فيدرر

حقق ليفربول فوزه الرابع تواليا هذا الموسم، وذلك بتغلبه السبت على مضيفه ليستر سيتي 2-1 في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في مباراة شهدت ارتكاب الحارس البرازيلي الجديد للنادي الأحمر أليسون، خطأ قاتلا كبّد فريقه أول أهدافه في الموسم.

الدوري الإنجليزي: ليفربول يفوز بصعوبة على ليستر سيتي ويواصل انطلاقته الرائعة في البطولة

أنهى نادي ريال مدريد علاقته بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعبين الشهير، لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك بعد رحيل مواطنه فابيو كوينتراو عن صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن خروج فابيو كوينتراو، المنتقل لصفوف رايو آفي، يعني خلو القائمة من أي لاعب لديه عقد مع خورخي مينديز للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

cdd6330ceb.jpg

بيريز يقصي الرجل الذي شاركه نجاحات ريال مدريد بآخر 11 عام

شن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد انتقادات قاسية ضد إدارة إنترميلان بسبب أسلوب النادي في التفاوض لضم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش في الصيف الحالي مما دفع خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر ميلان للرد على تصريحاته.

تحقيقات داخلية في إنتر ميلان بسبب رئيس ريال مدريد

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني دائما ما كان يحرص على وضع خطته بكل ما لديه من لاعبين أساسيين واحتياطيين من أجل إجراء المداورة اللازمة لتوزيع مجهود المباريات على اللاعبين.

d35d5b05e3.jpg

فالفيردي يعاني غياب البديل الوحيد في برشلونة

نفى أحد المصادر بنادي ريال مدريد الإسباني اهتمام النادي الملكي بضم النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز شقيق ثيو هيرنانديز لاعب الميرنغي السابق ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

3430adca9c.jpg

ريال مدريد ينفي اهتمامه بضم ظهير الجار قبل غلق سوق الانتقالات

ساند المدرب الإسباني بيب غوارديولا منافسه جوزيه مورينيو المدرب الحالي لمانشستر يونايتد رغم الضغوطات المسلطة ضد السبيشال وان الذي خسر مباراتين من أصل ثلاثة في بداية مشوار الشياطين الحمر البريطانية في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

مورينيو خسر خارج الديار في الجولة الثانية 3-2 أمام برايتون ثم تعرض للهزيمة في أولد ترافورد بثلاثية نظيفة أمام توتنهام الإثنين الماضي بعدما بدأ الموسم بالفوز بهدفين مقابل هدف على ضيفه ليستر سيتي.

eb40eba7d3.jpg

غوارديولا يمد يده إلى مورينيو في أصعب لحظاته

كشف الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، موقف الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق، من خوض مواجهة كادريف سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الـ"بريميرليغ".

وتغيب أوزيل عن مواجهة أرسنال الماضية ضد وست هام في الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز المدفعجية 3/1، حيث أشارت بعض التقارير إلى وجود خلاف بين اللاعب والمدرب، قبل أن ينفى الأخير هذا الأمر.

b80f6e69f2.jpg

إيمري يكشف عن خطته لتعديل مركز أوزيل

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن إدارة برشلونة لبّت رغبة إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بحيث يمكنه حاليا المنافسة على جميع المسابقات.

075bea806b.jpg

برشلونة يلبي أهم طلبات فالفيردي في الميركاتو الصيفي

تحدث قائد ريال مدريد سيرخيو راموس لصحيفة آس الإسبانية عقب فوز فريقه الكاسح على ضيفه ليجانيس بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

9f2486a136.jpg

راموس يشيد ببنزيما ويرفض ذبح نافاس

حقق انترميلان اول فوز له هذا الموسم بتغلبه على مضيفه بولونيا بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة من بطولة ايطاليا لكرة القدم السبت.

وسجل البلجيكي راديا ناينغولان في مباراته الرسمية الاولى، الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 66 ليضع فريقه على سكة الفوز، قبل ان يضيف الدولي الايطالي انطونيو كاندريفا والكرواتي ايفان بيريشيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و85.

f033d6ccdd.jpg

إنتر ميلان يُحقق فوزه الأول في الكالتشيو على حساب بولونيا

تابع الثنائي نيمار-مبابي هوايته التهديفية وسجل الأرجنتيني أنخل دي ماريا من ركنية مباشرة، ليحقق باريس سان جرمان حامل اللقب فوزه الرابع تواليا على مضيفه نيم بصعوبة 4-2، السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل المهاجم البرازيلي نيمار للمباراة الرابعة على التوالي رافعا رصيده إلى أربعة أهداف على غرار زميله الشاب كيليان مبابي الذي طرد في نهاية المباراة لدفعه أحد لاعبي نيم.

06fbb10006.jpg

الدوري الفرنسي: سان جيرمان ينجو من فخ نيم ومبابي يُطرد

تخطى بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة مضيفه شتوتغارت بسهولة 3-صفر، محققا فوزه الثاني تواليا السبت في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتابع باير ليفركوزن بدايته المخيبة وعوض هوفنهايم سريعا خسارته الافتتاحية أمام بايرن ميونيخ، فيما سقط أينتراخت فرانكفورت حامل لقب الكأس في الوقت القاتل.

98adad960a.jpg

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يُمطر شباك شتوتغارت بثلاثية

تابع باير ليفركوزن بدايته المخيبة وعوض هوفنهايم سريعا خسارته الافتتاحية أمام بايرن ميونيخ البطل فيما سقط أينتراخت فرانكفورت حامل لقب الكأس في الوقت القاتل، السبت في المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

فبعد خسارته الافتتاحية أمام بوروسيا مونشنغلاباخ بهدفين خارج ملعبه، سقط باير ليفركوزن، وصيف الدوري خمس مرات بين 1997 و2011، أمام مضيفه فولفسبورغ 1-3، ليتصدر الأخير الترتيب موقتا بست نقاط بعد فوزه افتتاحا على شالكه.

ef71da208a.jpg

الدوري الألماني: خسارة ثانية لليفركوزن وهوفنهايم يعوض

الفيديو الأكثر تداولًا 

الأكثر تداولًا عبر تويتر 

الأكثر تداولًا عبر إنستجرام 

هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: صباح الكرة: انتصار مدريدي.. يوفنتوس يتجاوز بارما.. ليفربول يتصدر البريميرليغ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا