الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: مفاجأة في تشكيلة الأخضر لمعسكر الرياض

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول قائمة الأسماء المختارة من قبل المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي ينطلق بعد غدٍ الاثنين ويستمر حتى العاشر من سبتمبر الجاري، وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس آسيا 2019 م، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يناير المقبل.

وسيواجه المنتخب السعودي منتخب بوليفيا في العاشر من سبتمبر الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، وذلك ضمن معسكره الإعدادي.

وضمت التشكيلة اسماء جديدة هي هارون كمارا - أسامة الخلف - حمد المنصور - عبدالرحمن العبود وعبدالله الصالح فيما غاب عنها سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعبدالملك الخيبري وتيسير الجاسم وحسن معاذ ومحمد السهلاوي ونواف العابد وعبدالله المعيوف.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر 

تابعوا صفحتنا على فيسبوك 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس، وياسر المسيليم، وعبدالله الصالح. 

خط الدفاع: محمد البريك، وسعيد المولد، وعمر هوساوي، ومعتز هوساوي، ومحمد جحفلي، وعلي البليهي، وياسر الشهراني، وحمد المنصور.

خط الوسط: إبراهيم غالب، ومحمد كنو، وعبدالله الخيبري، ومحمد أبوسبعان، ووليد باخشوين، وأسامة الخلف، وحسين المقهوي، ويحيى الشهري، وسالم الدوسري، وهتان باهبري، ومحمد الكويكبي، وعبدالرحمن العبود.

خط الهجوم: فهد المولد، وهارون كمارا.

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: مفاجأة في تشكيلة الأخضر لمعسكر الرياض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا