الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: أولى لعنات فوز الشباب على الاتحاد!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن نادي الشباب عن إصابة محترف الفريق الأول لكرة القدم، الجزائري جمال بن العمري، في الكتف، كاشفاً عن احتياج اللاعب لمزيد من الفحوصات والآشعة لتحديد درجة الإصابة ومدة غيابه.

b2d5c87d25.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال الحساب الرسمي لنادي الشباب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أظهرت الكشوفات الطبية الأولية التي أجراها المحترف الجزائري جمال بن العمري تحت إشراف الراعي الطبي إصابته في الكتف، وسيحتاج اللاعب للمزيد من الفحوصات لتحديد درجة الإصابة."

يذكر أن الليث استطاع تحقيق الفوز على ضيفه نادي الاتحاد في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الأولى بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في ملعب الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بالعاصمة الرياض.

176a473c07.jpg

وأعلن نادي الشباب عن منح اللاعبين 3 أيام راحة من التدريبات بالاتفاق مع المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الثلاثاء المقبل.

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: أولى لعنات فوز الشباب على الاتحاد! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا