الارشيف / الرياضة / جريدة عكاظ

الرياضة السعودية| نقطة تحرج الأهلي

موقع عكاظ: خطف التعاون نقطة ثمينة من مستضيفه الأهلي بالتعادل معه بهدف لكل منهما في الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل التعاون أولاً عن طريق محترفه توامبا في الدقيقة 24، وعادل للأهلي حسين المقهوي في الدقيقة 49.

بدأ اللقاء بضغط من الأهلي الذي تحصل على ركلتي زاوية في الدقائق الـ5 الأولى، أبعدها الدفاع التعاوني ومن ثم رأسية معتز فوق العارضة، بعدها عرضية من سعيد المولد على رأس عمر السومة ولكنها ذهبت لخارج المرمى.

وشكل دجانيني خطورة واضحة على المرمى التعاوني، ولعب كرة عرضية أمام المرمى الخالي بعد خروج الحارس، ولكن المدافع جفين أبعدها لركلة زاوية في الوقت المناسب. وفي الدقيقة 24 ومن هجمة مرتدة مثالية نظمها الثلاثي سعيد الدوسري وجوناثان وتوامبا الذي واجه العويس وضعها سهلة على يساره هدفاً أول للتعاون، وبعد 4 دقائق سجل دجانيني هدفاً ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد استعانته بتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 49 سجل حسين المقهوي هدف التعادل للأهلي، بعد متابعته لتسديدة زميله خوسيه خواردو. بعد الهدف استمر الضغط الأهلاوي ودفع مدربه باولو غويدي بثلاثي المقدمة سلمان المؤشرومهند عسيري وعبدالرحمن غريب، ولكن بسالة دفاع التعاون ومن خلفهم الحارس كاسيو ساهمت في استمرار المباراة بالتعادل رغم أن الأهلي سجل 3 أهداف ولكن جميعها كانت حالات تسلل 2 منها لعمر السومة، والثالث من مهند عسيري. وأضاف حكم اللقاء 7 دقائق إضافية. وفي الدقيقة 94 سدد عمر السومة كرة ثابتة قوية، أبعدها الحارس المتألق كاسيو، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.


هذا المحتوي ( الرياضة السعودية| نقطة تحرج الأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

قد تقرأ أيضا