الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: مبابي: لست نادما على الطرد.. سأفعلها مجددا لو تطلب الأمر

رفض كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، التعبير عن ندمه بعد تلقيه بطاقة حمراء في مواجهة نيم بالدوري الفرنسي.

الفريق العاصمي انتصر على مضيفه 4-2 بصعوبة، ومبابي خطف الأضواء مرتين، عندما سجل هدفا رائعا، وعندما تلقى بطاقة حمراء مباشرة لاعتدائه على تيجي سافانيير لاعب نيم.

اللاعب تحدث للصحفيين عقب اللقاء، وأجاب عن سؤال يخص ندمه لما حدث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع وإقصائه من المباراة: "لا لا لا، سأفعلها مجددا إن تطلب الأمر، سأعتذر للمشجعين، ولكني لن أتسامح أبدا مع هذه الأفعال، فليس لها علاقة بكرة القدم فوق أرض الملعب".

معللا: "عندما يتم ارتكاب خطأ مماثل ولكن مع نية لعب الكرة، فلا مشكلة في ذلك، ولكنه لم يمتلك أي نية للعب الكرة، ورأى المشهد بشكل جلي. الأمر لا يهم الآن، سأدافع عن نفسي أمام اللجنة".

باريس تقدم بهدفين نظيفين، قبل أن يعود نيم في المباراة ويتعادل، إلا أن حامل اللقب خرج منتصرا في النهاية: "لم نكن متوترين، الفريق العظيم لا يصاب بالتوتر، حتى مع وجود صعوبات. خرجنا اليوم بالانتصار رغم ارتكاب العديد من الأخطاء".

كما علّق بطل العالم على هدفه الجميل: "إنها لعبة جميلة، عملنا عليها في التدريبات، حيث أحاول الوصول للسرعة القصوى. أنا سعيد، إنها بداية جيدة للموسم".

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: مبابي: لست نادما على الطرد.. سأفعلها مجددا لو تطلب الأمر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا